أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 10:18 مساءً

حملة الأيادي الممدودة تواصل جولاتها الخيرية بأزقة القصر الكبير

محمد القاسمي | بتاريخ 16 يناير, 2016 | قراءة

ayadi_mamdouda_ksar_kebir_6

في جولة ليلية دامت أزيد من ثلاث ساعات ، واصلت حملة الأيادي الممدودة بالقصر الكبير ليلة الجمعة 15 يناير حملتها التضامنية بمختلف شوارع و أزقة المدينة و التي تهدف إلى توزيع الملابس و الأغطية على عدد من المعوزين و المشردين .

الحملة توجهت في بدايتها إلى عدد من الفنادق الرخصية المنتشرة بالمدينة حيث جرى توزيع الأغطية و الملابس على عدد من نزلائها من المعوزين و الفقراء .
بعد ذلك ، قام أعضاء الحملة باستهداف الحراس الليليون و عمال النظافة و الذين استفادوا من أزيد من 100 من القفازات و الطاقيات الصوفية و كذا بعض الملابس لمواجهة البرد .

و قد عبر أحد أعضاء الحملة في تصريح لبوابة القصر الكبير عن ملامستهم لمدى الفرحة و الاندهاش على وجوه المستفيدين ” الذين تفرحهم أشياء بسيطة مع بعض الاهتمام و الإحساس بالتواجد ” ، مضيفا أن هدف الحملة يتجلى في جعل مدينة القصر الكبير ” مدينة التضامن ” .

يشار إلى أن حملة الأيادي الممدوة التي تضم شبابا من مدينة القصر الكبير قد قامت سابقا بزيارة إلى مدرسة بئر أنزران الابتدائية حيث جرى توزيع عدد من الألبسة و البذلات المخصصة للتلاميذ المعوزين و التي تصل في دفعة أولى إلى 190 بذلة ، فيما يتواصل استقبال الألبسة و التبرعات بمقر الحملة بالقرب من المعهد الموسيقي .

 ayadi_mamdouda_ksar_kebir_2
ayadi_mamdouda_ksar_kebir_3
ayadi_mamdouda_ksar_kebir_4
ayadi_mamdouda_ksar_kebir_5
ayadi_mamdouda_ksar_kebir_7
ayadi_mamdouda_ksar_kebir_8
ayadi_mamdouda_ksar_kebir_9
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع