أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 9:39 مساءً

المحطة الطرقية بالقصر الكبير خارج الزمن !!

محمد القاسمي | بتاريخ 22 يناير, 2016 | قراءة

ESTACION_AUTBUSES_15

تعاني المحطة الطرقية بالقصر الكبير من عدة مشاكل سواء فيما يتعلق بالتنظيم أو بالبنية التحتية تؤثرا سلبا على الدور المنوط بهذا المرفق الحيوي بالمدينة و الذي أسس منذ حوالي أربعة عقود .

المشكل الرئيسي الذي تعاني منه المحطة ، هو أرضيتها التي أصبحت محفرة بشكل كبير دون أن تتحرك الجهات المسؤولة من أجل القيام بأعمال الصيانة و الترميم بهدف الحفاظ على هذا المرفق الذي يقدم خدمات لآلاف المواطنين سنويا .

الصور التي توصلت بها بوابة القصر الكبير و التي تظهر بشكل جلي الوضع الكارثي للمحطة ، تقتضي من المسؤولين ، كل حسب مجالات تدخلاته ، التحرك العاجل من أجل إصلاح أرضية المحطة في انتظار إنشاء المحطة الطرقية الجديدة التي من المنتظر أن ترى النور خلال السنوات المقبلة .

من جانب آخر ، يضطر أصحاب الحافلات التي تدخل المدينة مكرهة ، إلى الخروج من نفس مكان الدخل ، تاركين الباب المخصص للخروج لأفواج الباعة الجائلين الذين احتلوه أمام عجز السلطات المحلية عن إيجاد حل للظاهرة بعيدا عن الموسمية و حملات ” 7 أيام ” و هي الحالة الشاذة التي لا تحدث إلا في القصر الكبير و هو ما يحتم على السلطات المحلية تحمل مسؤوليتها و إخلاء باب الخروج أمام الحافلات كوضع طبيعي .

ESTACION_AUTBUSES_13

ESTACION_AUTBUSES_12

ESTACION_AUTBUSES_14

ESTACION_AUTBUSES_1

ksarforum

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع