أخر تحديث : السبت 23 يناير 2016 - 12:26 صباحًا

بكور يطالب بفتح تحقيق في موضوع التشغيل بالمحطة الطرقية

ياسين أخريف | بتاريخ 23 يناير, 2016 | قراءة

ESTACION_AUTBUSES_14

استنكر المستشار الجماعي أحمد بكور قيام رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير من توفير منصبي شغل بالمحطة الطرقية دون ” تتبع المساطر القانونية والمعمول بها في مثل هذه الحالات ” .

بكور طالب بفتح تحقيق نزيه حول ما قام به السيمو باعتباره رئيس المجلس الإداري للمحطة الطرقية ، كما دعا إلى القطع مع مثل هذه ” الممارسة مستقبلا فيما تبقى من مناصب التشغيل ” وفق تعبير المستشار الجماعي المعارض .

و لم يتسنى لبوابة القصر الكبير الاتصال بمحمد السيمو ، رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، لأخذ وجهة نظره في موضوع التوظيف بالمحطة الطرقية الذي أثاره المستشار أحمد بكور .

bekkour

إلى الإخوة المحترمين في الموقع الالكتروني :

فاجأني ما أقدم عليه السيد رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير من توفير منصبي شغل 2 بالمحطة الطرقية للمسافرين بالمدينة , وهي بادرة كنا كمستشارين أن نصفق لها طويلا لو مرت في ظروف شفافة تتبع المساطر القانونية والمعمول بها في مثل هذه الحالات , خاصة وأن المستفيدين أولا وأخيرا من أبناء مدينتنا المناضلة التي تحتاج إلى فرص الشغل الحقيقية بعيدا عن خطابات التسويف والتلويح بهذا الملف في كل فرصة انتخابية حتى أصبح ورقة لابتزاز أصوات المواطنين واستمالتهم…
إن ما أقدم عليه السيد رئيس المجلس البلدي بصفته رئيس المجلس الإداري للمحطة الطرقية يعتبر شكلا من أشكال الحزبية الضيقة والمحسوبية المفضوحة ,وتحديا لكل ملفات التشغيل المطروحة على المؤسسة المنتخبة خاصة ملفات بعض المجموعات والأفراد والتي عمرت طويلا.
كنت أتمنى كمستشار جماعي بالمجلس البلدي لمدينة القصر الكبير, وكفاعل سياسي وجمعوي أن يسلك رئيس الجماعة مسلك الوضوح , حتى نقدم لسكان المدينة الشرفاء منهجية معالجة ملفات التشغيل مستقبلا
وأمام كل هذا أدعو كل الفئات الحية والمسؤولة بمديندتنا إلى:
– فتح تحقيق في موضوع التشغيل بالمحطة الطرقية , ومدى اعتماده لشروط القبول والتباري النزيه ….
– التنديد بهذا العمل المستخف بقدرات شباب المدينة
– القطع مع هذه الممارسة مستقبلا فيما تبقى من مناصب التشغيل
– دعوة كافة الفعاليات إلى اليقظة ضد كل القرارات المستخفة بكفاءاتنا وقدراتنا

التوقيع:
احمد بكور
مستشار جماعي بالمجلس البلدي للقصر الكبير

 ksarforum
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع