أخر تحديث : السبت 6 فبراير 2016 - 12:05 صباحًا

الجلسة الثانية لدورة فبراير : تناقش خمس نقط و تصوت بالإجماع على أربعة منها

محمد الحجيري | بتاريخ 6 فبراير, 2016 | قراءة

KSAR_KEBIR_4

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر الملحقة الادارية الرابعة بالقصر الكبير ، صباح اليوم الجمعة 05 فبراير 2016 تتمة اشغال الدورة العادية لشهر فبراير ،بحضور كافة اعضاء و عضوات المجلس الجماعي للمدينة .
الجلسة الثانية من دورة فبراير العادية تمت خلالها مناقشة خمس نقط من أصل 07 نقط متبقية في جدول الاعمال، وهي المتعلقة ب:
1- المصادقة على اتفاقية تعيين محامي الجماعة ، وذلك للدفاع عن مصالح الجماعة و تمثيلها امام المحاكم ، و تقديم الاستشارات القانونية للمجلس، و قد تمت المصادقة بالإجماع على الاحتفاظ بالمحامي الاستاذ احمد الحراق .
2- المصادقة على اتفاقية الشراكة مع الامن الوطني : بعد المناقشة و إبراز اهمية تحسين الوضعية الامنية بالمدينة ، تمت المصادقة بإجماع الحاضرين على بنود الاتفاقية التي تسمح للجماعة بتقديم مساعدات لمفوضية الشرطة للقيام بواجبها على احسن ما يرام .
3- المصادقة على رفع ملتمس بإحداث ملحقة ادارية سادسة بأولاد احميد : ركزت جميع المداخلات على اهمية هذا المرفق العمومي في تقريب الادارة من المواطنين و تمت المصادقة بالإجماع على رفع هذا الملتمس .
4- المصادقة على انضمام المجلس الجماعي للقصر الكبير الى مجموعة الجماعات الترابية ” البيئة ” بعد المناقشة تمت المصادقة عليها بإجماع الحاضرين لما لها من أهمية في انجاز مطرح مشترك للنفايات بين الجماعات و ذلك في منطقة ثلاثاء ريصانة .
5- تغيير و تتميم القرار البلدي المتعلق بالسير و الجولان: بعد مناقشة مستفيضة و تقديم مجموعة من الاقتراحات من الطرفين تمت المصادقة عليها بالأغلبية المطلقة ، بينما رفضتها المعارضة بدعوى ان بعض قراراتها ستؤثر على اقتصاد المدينة و اخرى ستشوه جماليتها خاصة مسألة وقوف الشاحنات بجوار ساحة سيدي عبد الله المظلوم.
باقي النقط المدرجة في جدول الاعمال ستناقش يوم الاثنين 08 فبراير 2016 بقاعة الاجتماعات بالملحقة الادارية الرابعة ابتداء من الساعة العاشرة و النصف صباحا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع