أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 3:21 مساءً

جريمة قتل تودي بحياة ” لْصْفر ” و رفيقه ” مّي يامّي ” في حالة خطيرة

أشرف التطواني | بتاريخ 16 فبراير, 2016 | قراءة

post

أسفر شجار شب أمس الإثنين 15 فبراير عن مقتل شاب و نقل آخر في حالة خطيرة جدا إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة و توقيف ثلاثة أشخاص بتهم تتعلق بالقتل العمد و الضرب و الجرح .

فصول الحادث تعود إلى مساء نفس اليوم حيث كان الضحيتين برفقة شاب آخر و فتاة ، قبل أن ينفرد الجناة بالضحية ” عبد الرزاق ” الملقب ب ” مي يا مي ” حيث تعرض لطعنات بالسلاح الأبيض و الاعتداء عليه بالسوق الصغير ، حيث بقى هناك مدرجا في دمائه إلى أن قدم صديقه الملقب ب”لصفر ” و الذي نقله إلى المستشفى المدني قبل أن تتم إحالته على طنجة نظرا لخطورة حالته .

الجناة لم يكتفوا بهذا القدر من الدم ، و تربصوا للملقب بلصفر الذي لم يبلغ عامه العشرين بعد و القاطن بحي القطانين ، ليباشروا الاعتداء عليه و توجيه الطعنات له إلى أن خر صريعا بحي سوق الصغير في حدود الساعة الواحدة صباحا من يومه الثلاثاء .

عناصر الشرطة التابعة لمفوضية القصر الكبير ، تمكنت بسرعة كبيرة من توقيف المتهمين في هذه القضية و هم الملقب ب” حيما لبَيض” الذي غادر السجن مؤخرا و الشقيقين ” نوفل ز ” و ” محمد ز ” حيث جرى الاحتفاظ بهما تحت الحراسة النظرية إلى حين اكتمال عناصر التحقيق بناءا على تعليمات وكيل الملك و تقديمهما للمحكمة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع