أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 4:42 مساءً

خطير: عون سلطة بالملحقة الرابعة يستصدر شهادة عزوبية لسيدة تقطن بمقاطعة أخرى ـ الوثيقة ـ

محمد القاسمي | بتاريخ 21 فبراير, 2016 | قراءة

FALSIFICADO

توصلت بوابة القصر الكبير بوثيقة تفيد تلاعب أحد أعوان السلطة بالمقاطعة الرابعة بالشواهد الإدارية و استصدارها لأشخاص غير قاطنين بنفوذ تلك المقاطعة كما تشير إلى ذلك الوثيقة .

الوثيقة ، يشير مصدر بوابة القصر الكبير ، إلى أنها تتعلق بشهادة عزوبة ، سلمت لمواطنة تقطن بإسبانيا دون حضورها ، بل الأنكى من ذلك ، أن الملحقة الإدارية التي يجب أن تصدر هاته الوثيقة و التي يقع ضمنها سكن المواطنة هي الملحقة الإدارية الثالثة .

المصدر تساءل عن مدى قانونية قيام عون السلطة بإصدار هاته الوثائق التي لا تدخل ضمن مجاله الترابي و التي قد تكون غير قانونية و إمكانية تعرض مسلميها لعقوبات جنائية ، كما تساءل ذات المصدر عمن يوفر الحماية لهذا العون من أجل إنجاز وثائق بهاته السهولة و عن الجهات التي تشاركه في هذا العمل ، و المقابل الذي يتم بواسطته إنجاز هاته الوثائق .

يشار إلى أن لجوء المواطنين الذين ترفض أن تسلم لهم شواهد إدارية لعدم قانونيتها ـ كما هو الحال فيما يتعلق بهاته الوثيقة ـ إلى خدمات أعوان سلطة بمقاطعات أخرى لاستخراجها ، يعتبر فعلا غير قانوني يستوجب المساءلة و المحاسبة ، فهل سيتدخل السيد الباشا و مصالحه للبحث في هاته القضية و غيرها ممن لم يجد طريقه إلى الإعلام ؟!

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع