أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 9:02 مساءً

نادي لكوس القصر الكبير يتهم المجلس البلدي بالتلاعب في صفقة الدعم و بيع الوهم للفريق

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 4 مارس, 2016 | قراءة

بقلم : محمد شعشوع 

في خطوة غير متوقعة ، أصدر نادي لكوس القصر الكبير بيانا ناريا يتهم فيه المجلس البلدي السابق و رئيسه بالتلاعب بشأن صفقة لدعم النادي خلال الدوري الدولي الأول الذي نظمه النادي السنة الماضية و البالغ قيمتها 30 مليون سنتيم .

بيان النادي الموجه للرأي العام و الذي توصلت بوابة القصر الكبير بنسخة منه ، أشار إلى أن مسؤولي النادي اكتشفوا عدم وجود اتفاقية بين المجلس البلدي السابق و جهة طنجة تطوان حول دعم الفريق بثلاثين مليون سنتيم كان رئيس المجلس البلدي السابق قد أكد وجودها في حينه ، فيما ذهب المجلس الجماعي الحالي في نفس الاتجاه نافيا وجود اتفاقية من هذا القبيل .

البيان اتهم الرئيس السابق للمجلس ببيع ” الوهم ” للفريق ، واستغلال الدوري الدولي لكرة القدم داخل القاعة من أجل تمليع صورته و مطية لحملة انتخابية ” ضاربا عرض الحائط مصير النادي ” يضيف البلاغ الذي عدد الجهات التي لا زال النادي مدينا لها و التي تهدده باللجوء إلى القضاء كما تهدد سمعة نادي لكوس القصر الكبير و الذي يسعى إلى تنظيم النسخة الثانية من الدوري هاته السنة .

كما استنكرت إدارة نادي لكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة الذي تأكد صعوده إلى القسم الوطني الأول ” التصرف اللامسؤول الصادر عن مؤسسة كان من الواجب عليها أن تخدم المصلحة العامة للمدينة لا تلمع صورتها ، لا أن تسيء إليها أمام مؤسسات وفرق وطنية و دولية ” .

20160304114455 نسخ

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع