أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:49 صباحًا

السيمو ينفي سرقة الكهرباء لمحلاته في الخضاضرة و يوضح ” المحكمة أنصفتني “

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 5 مارس, 2016 | قراءة

Simo_mohamed

محمد القاسمي 

نفى محمد السيمو ، رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، أن يكون المقهى الذي يملكه بالخضاضرة التابعة لجماعة عرباوة يزود بكهرباء مسروقة من الإنارة العمومية .

الحاج السيمو ، صرح في اتصال هاتفي مع بوابة القصر الكبير ، أن الأمر يتعلق بالإنارة العمومية للشارع ، و التي عمدت رئيسة الجماعة فاطنة الكيحل على قطعها على محلاته ، و هو الأمر الذي حذا به إلى اللجوء إلى المحكمة لأجل ” إجبار الجماعة ”  على عدم حرمانه من الإنارة العمومية في الشارع كباقي المواطنين .

رئيس المجلس البلدي أضاف أن الواقعة تعود إلى سنة 2012 و جاءت بعد مساندته داخل الحزب لاستوزار حكيمة الحيطي ضد فاطنة الكيحل رئيسة الجماعة القروية عرباوة و زميلته في الحزب ، و أن العلاقة حاليا يسودها الاحترام المتبادل ، داعيا من يروج هاته ” الأكاذيب و الإشاعات ” إلى الإدلاء بوثيقة أو دليل يفيد متابعته في قضية تتعلق بسرقة الكهرباء .

بوابة القصر الكبير و حرصا منها على إدراج جميع الآراء ، حاولت الاتصال بفاطنة الكيحل ، رئيسة جماعة عرباوة، لكن هذه الأخيرة امتنعت عن التواصل مع الموقع بمبرر أن لديها ” المقلة فوق العافية ” و أنها تتواجد مع أبنائها محيلة الموقع على الاتصال بالمكتب الوطني للكهرباء .

و كان موقع العمق المغربي قد أشار في مقال نشره أمس ، و نقلته عنه بوابة القصر الكبير ، إلى أن المكتب الوطني للكهرباء قد أعلن عن قطعه للتيار الكهربائي عن منشآت تابعة للسيمو بسبب استغلاله لكهرباء الإنارة العمومية في محلاته التجارية و ذلك بعد تلقي المكتب لشكاية في الموضوع من طرف رئيسة الجماعة القروية عرباوة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع