أخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 3:10 مساءً

توقيع اتفاقية بين المجلس الجماعي وجمعية هولندية حول تدبير أفضل لظاهرة محاربة الكلاب الضالة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 5 أبريل, 2016 | قراءة

IMG_7461

جماعة القصر الكبير

بناء على الاجتماع الذي تم بين رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير وممثلي جمعية Stichting Louisa الهولندية المنعقد يوم الإثنين 04 أبريل 2016، حيث تم تدارس حيثيات مبادرة المجلس الجماعي للقصرالكبير، بمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة وسياقاتها المحلية إعمالا للقوانين الجاري العمل بها، والتي جاءت نتيجة الشكايات المتعددة المودعة لدى المجلس والتي تبرز معاناة الساكنة المحلية من هذه الظاهرة بمدينة القصر الكبير أكثر من غيرها لتواجدها محاطة بمجموعة من الدواوير القروية

تم يوم الثلاثاء 5 ابريل 2016 توقيع اتفاقية إطار بين المجلس الجماعي للقصر الكبير والجمعية الهولندية Stichting Louisa والتي تهدف إلى تطوير أساليب تدخل الجماعة في مجال تدبير ظاهرة الكلاب الضالة والاستفادة من التجارب المعمول بها على المستوى الأوروبي.

ومن خلال هذه الاتفاقية سيعمل الجانبان على تبادل الخبرات ومواكبة المكتب الصحي بالجماعة لتمكينه من الأدوات والآليات والتقنيات الجديدة لهذا التدخل.

من جهته عبر السيد الرئيس عن استعداد المجلس لدعم مبادرة الجمعية الرامية الى إنجاز مركز لتلقيح الكلاب ،عن طريق توفير الدعم اللوجستيكي من آليات ، ومعدات وعمال .

وفي الأخير أعرب الطرفان على ضرورة استمرار التواصل بين المؤسستين لتنزيل مجموعة من الاقتراحات على ارض الواقع لتدبير أفضل وعصري لظاهرة محاربة الكلاب الظالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع