أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 6:17 مساءً

أباء و أمهات يلقون القبض على متحرش بالتلاميذ قرب مدرسة مولاي علي بوغالب الابتدائية

بوابة القصر الكبير - هناء الطاهري | بتاريخ 8 أبريل, 2016 | قراءة

9998526866

بوابة القصر الكبير – هناء الطاهري

تمكن عدد من أباء و أولياء تلاميذ مدرسة مولاي علي بوغالب الابتدائية من الإمساك بمتحرش بالتلاميذ يوم الخميس 07 أبريل الجاري بمحيط المدرسة.

المتحرش الذي يقطن بالقرب من المدرسة عمد ابتداءً من الساعة الثامنة صباحا إلى اعتراض سبيل التلاميذ المتوجهين إلى المدرسة طالبا منهم مرافقته إلى بيته لمساعدته في بعض الأغراض المنزلية مقابل مبلغ 20 درهماً.

عملية التحرش بالتلاميذ تكررت مرة أخرى على الساعة العاشرة صباحا لكن هذه المرة أثار هذا الفعل انتباه عدد من أباء و أولياء التلاميذ الذي رافقوا أبنائهم إلى المدرسة مما دفعهم لتنبيه مدير المؤسسة و جمعية الآباء بهذا الفعل الشاذ الذي يقوم به هذا المنحرف، و الذي تمكن مع تمام الساعة الثانية عشر زوالا من إقناع إحدى التلميذات بالتوجه معه إلى منزله، لكن يقظة العديد من الأمهات و الآباء حال دون مغادرة المنحرف بالتلميذة حيث تمت محاصرته و تحرير التلميذة كما أوسعوه ضربا إلى أن لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

و في اتصال هاتفي لبوابة القصر الكبير مع مدير المدرسة أكد هذا الأخير أنه فور توصله بالخبر قام بجولة في مختلف الأقسام لتنبيه التلاميذ – الذين أكد بعضهم لتعرضه للتحرش من طرف هذا المنحرف – من خطورة الانصياع إلى الغرباء في محيط المؤسسة ، كما أكد مدير المؤسسة لآباء و أولياء التلاميذ بالتوجه إلى مفوضية الشرطة لتحرير شكاية في الموضوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع