أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 8:35 مساءً

سائقو سيارات الأجرة يطالبون ” بتعويضات ” مشاركتهم في مسيرة الرباط

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 13 أبريل, 2016 | قراءة

taxi_ksar

عبد الواحد الفاسي
أصدر سائقو سيارات الأجرة من الصنف الأول بالقصر الكبير المشاركين في المسيرة التنديدية بتصريحات بان كي مون بالرباط بيانا إلى الرأي العام المحلي و الوطني يتسنتكرون من خلاله ما تم تدواله من استفادة أصحاب النقل المشاركين في المسيرة من التعويضات و استناءهم من هذه التعويضات التي وزعها المجلس البلدي حسب البيان .

بيان من أصحاب أرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول القصر الكبير

على إثر التصريحات المنحزة للأمين العام الأممي بان كي مون والمعادية للوحدة الترابية، وبمناسبة المظاهرة المليونية التى شهدتها العاصمة الرباط، وإن قد طلب منا نحن أرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول بالقصر الكبير على غرار باقي مدن و قرى المملكة أن نعبئ سياراتنا وسائقينا لتلبية نداء الوطن مايزيد عن 140 سيارة وذالك لنقل المواطنين للعاصمة قصد الإحتجاج على مواقف الأمين العام الأممي المنحازة لأعداء الوطن و بالفعل لبينا الواجب الوطني حيث قمنا بتنقيط سياراتنا لدى المصالح المختصة قرب بلدية المدينة و إنطلقنا رافعين الأعلام الوطنية بصحبة المواطنين ذهابا و إيابا إلى العاصمة الرباط.
ووصل إلى علمنا مؤخرا أنه تم منح تعويضات عن البنزين المستهلك خلال الرحلة المذكورة لأصحاب السيارات مثل “تطافت” “الريصانة” “العوامرة” “الكرافطة” … وكذلك وصل إلى علمنا مؤخرا أنه ثم منح تعويضات أصحاب “الخطافة ” و النقل المزدوج … من طرف رئيس مجلس البلدي .
وعليه نتسأل هل تلك تعويضات شاملة للجميع أم مقتصرة على البعض ؟ وعلى المسؤلين إفادتنا بالجواب حتى نكون سواسية أمام الوطن والقانون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع