أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 11:41 مساءً

الحويدك يروي تفاصيل الاعتداء عليه بمقر النادي و يتهم الكاتب العام

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 25 أبريل, 2016 | قراءة

20160421154710 نسخ

بوابة القصر الكبيرـ محمد القاسمي
اتهم المدرب السابق للنادي الرياضي القصري ، السيد مصطفى الحوديك ، الكاتب العام للنادي بالاعتداء عليه بالضرب أثناء اجتماع الرئيس و الكاتب العام مع المدرب يوم الأربعاء 20 أبريل الجاري.

الحويدك ، أكد في اتصال ببوابة القصر الكبير ، أن الرئيس استدعاه لمقر النادي ، حيث طلب منه تقريرا عن مقابلة النادي الرياضي القصري و اتحاد اتواركة التي فاز فيها هذا الأخير بخمسة أهداف مقابل إثنين ، و أثارت العديد من القيل و القال وسط الشارع القصري ، قبل أن يتطور الأمر إلى اتهامات بالتلاعب في المقابلة و هو ما رد عليه الحويدك ، حسب روايته ـ باتهام مماثل للمكتب المسير ، و هو ما أدى تعالي حدة الصراخ بين الرئيس و المدرب .

في تلك الحظة ، يضيف الحويدك ، تدخل الكاتب العام للفريق و قام بتوجيه ركلات للمدرب في منطقة حساسة من جسده ، ما جعل يسقط و يصرخ من الألم ، مطالبا حضور رجال الأمن الذين وفدوا إلى مكان الحادث لمعاينة واقعة الاعتداء قبل نقل المدرب إلى المستشفى المدني حيث من المنتظر أن يكون تسلم اليوم شهادة طبية في الموضوع .

مدرب النادي قال في ذات التصريح على أنه عازم على متابعة الكاتب العام للنادي الرياضي القصري بتهم تتعلق بالضرب والاعتداء الجسدي ، معلنا عن انفصاله عن النادي الرياضي القصري و هو ما جعله يغيب عن مقابلة النادي الرياضي القصري أمام فتح الناظور أمس الأحد .

من جهة أخرى ، و رغبة في نقل رواية الكاتب العام للنادي الرياضي القصري لما جرى يوم الأربعاء الماضي داخل مقر النادي الرياضي القصري و للرد على الاتهامات التي وجهها له الحويدك ، قامت بوابة القصر الكبير بربط الاتصال بالكاتب العام ، لكن هذا الأخير بمجرد علمه بالموضوع ، طلب إمهاله ساعة لإنجاز بعض الأشغال الإدارية مع تأكيده على إعادة ربط الاتصال بالموقع للإدلاء بروايته و هو الأمر الذي لم يتم إلى غاية كتابة هاته الأسطر .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع