أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 6:24 مساءً

القصر الكبير: تأسيس الفرع المحلي لأمجد

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 مايو, 2016 | قراءة

13214792_1726792880869491_1275271805_oرضوان الغازي
تعزز المشهد الجمعوي المحلي يوم الأحد 8 ماي الجاري بانبثاق الفرع المحلي لجمعية AMJD.عقب فعاليات الجمع العام التأسيسي لجمعية ملتقى الشباب للتنمية (أمجد) فرع القصر الكبير.

أوضح منسق اللجنة التحضيرية الأستاذ عادل الركراكي. الأهداف التي تطمح الجمعية إلى تنزيلها على ارض الواقع والمتعلقة أساسا بالاهتمام بالطفولة، الشباب والمرأة تربويا، اجتماعيا وثقافيا….و تماشيا والإستراتيجية المرسومة لدى المكتب الوطني للجمعية .

ومن جهته، أكد مبعوث المكتب الوطني للجمعية الأستاذ هشام مختري على الدور الذي لعبته اللجنة التحضيرية في وضع ترتيباتها بخصوص إخراج فرع القصر الكبير إلى حيز الوجود،  وسلط الضوء على كرونولوجيا الجمعية مبرزا مرحلة 2004 محطة نقاش مع مختلف الفاعلين في المجال الجمعوي الذين فكروا بعمق في تأسيس جمعية أمجاد. كما أكد على المبادئ والقيم التي تأسست عليها الجمعية المبنية على التطوع والتضامن وغرس قيم المواطنة وتفعيل قيم التسامح والمواطنة وتقوية الروح الديمقراطية وحقوقا الإنسان.

وبعد نقاش مسؤول ومستفيض مع الحاضرين في الجمع العام . فتح باب الترشيح لانتخاب مكتب الجمعية والذي ترشح له سبعة إخوة . بالإجماع وبالتراضي تم التوافق على الشكل التالي للمكتب :
المندوب : عادل الركراكي
نائبه : محمد الحراق
الكاتب العام : رضوان الغازي
نائبه : نبيل المهارزي
أمين المال : نور الدين بلفقيه
نائبه : محمد القيدي
مستشار : ياسين الأزعر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع