أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 8:50 مساءً

حي السلام: عصابة مسلحة تروع عاملات المعامل

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 26 مايو, 2016 | قراءة

 

24232

بوابة القصر الكبيرـ أشرف التطواني
تعيش عدد من العاملات بمدينة القصر الكبير الرعب كل صباح أثناء توجههن لأماكن عملهن بعد قيام عصابة مسلحة باعتراض سبيل بعض العاملات بحي السلام و سرقتهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

و قد تعرضت عاملتان كانتا متوجهتان إلى الحافلة التي تقلهما إلى معمل الهيايضة للسرقة بعد أن هاجمهما أفراد العصابة فجر يوم الثلاثاء 24 ماي أثناء خروجهن من بيوتهن و تمت عملية السرقة بشارع الزكاكرة و تعد هذه المرة الثانية التي تتعرض فيها إحدى الضحايا للسرقة بنفس المكان و بنفس الأسلوب كما تم استهداف شخص كان في طريقه لمزاولة الرياضة .

و كانت عاملات أخريات قد تعرضن لهجوم نفس العصابة فجر يوم الإثنين أثناء توجههن إلى الحافلات ، حيث جرى الاعتداء عليهن و سلبهن ممتلكاتهن قبل أن تقدمن على وضع شكايات جماعية لدى مصالح الشرطة مساء يوم الإثنين بعد عودتهن من العمل .

شهود عيان أكدوا لبوابة القصر الكبير أن أفراد العصابة ينشطون على مستوى أحياء الحلوفي ، الزكاكرة ، سي عبد الله و حي دوار العسكر ، و يستهدفون العاملات و الأشخاص الذين يضطرون لمغادرة بيوتهم في الصباح الباكر خصوصا ما بين الخامسة صباحا و السادسة صباحا .

يشار إلى أن شارع الزكاكرة يعد من أحد أخطر الأماكن بحي السلام نظرا لطول الشارع و انعدام الإنارة الكافية به، إضافة إلى اتخاذه مكانا للتجمع و العربدة من طرف عدد من المنحكرفين رغم بعض الدوريات الأمنية الخجولة التي تزور الحي بين الفينة و الأخرى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع