أخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 2:35 مساءً

جريمة قتل الزكاكرة .. هذه هي التفاصيل و الأسباب

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 يوليو, 2016 | قراءة

MUERTE

بوابة القصر الكبير ـ أشرف التطواني
اهتز حي الزكاكرة صباح يوم الجمعة 8 يوليوز على وقع جريمة قتل بشعة جرت فصولها بالقرب من مسجد بعيد الفجر .

حادث القتل ، حسب مصادر بوابة القصر الكبير ، نجم عن شجار بين الضحية ” منير ق ” البالغ من العمر 25 سنة القاطن بحي الزكاكرة و الجاني ” ياسين خ ” البالغ من العمر 23 سنة القاطن بعزيب الرفاعي و اللذان كانا في حالة متقدمة من التخدير بالقرقوبي و احتدم النقاش بينهما إلى أن تطور إلى تبادل الضرب المفضي إلى الوفاة .

و قد ظل الضحية ينزف في مكان الحادث إلى حدود الصباح ، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى المدني .
و فور إبلاغها بالحادث ، حلت بعين المكان فرقة من الشرطة مكونة من الضابط الضابط الحريري، عزيز الأبيض و بن عيسى إضافة إلى أعوان السلطة المحلية الذين كان لهم الفضل في جمع المعطيات حول الشخص الذي كان برفقته الضحية .

و بعد تحديد هوية القاتل ، انتقلت الشرطة و أعوان السلطلة المحلية إلى دوار السي عبد الله ، ، حيث يقطن أحد أصدقائه ، لكن ما إن وصل الجاني إلى منزل صديقه حيث كان ينوي الاختباء و بمجرد ما شاهد عناصر الشرطة في الباب ، أطلق ساقيه للرياح قبل أن يلحق به الأبيض و جرى اقتياده هو و صديقه إلى المفوضية قبل أن يتم إطلاق الصديق الذي تبين أنه لم يحضر وقائع الجريمة .

جدير بالذكر أن المكان الذي شهد عملية القتل ، أمام مسجد الزكاكرة ، معروف باستقطاب عدد من الشباب طيلة الليل يكون أغلبهم تحت تأثير المخدرات كما يتم من ذلك النقطة ترصد جميع المارة بمجموعة من دروب حي السلام .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع