أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 12:18 مساءً

حصيلة الحملة الأمنية من بدايتها إلى غاية يوم الثلاثاء

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 23 يوليو, 2016 | قراءة
securite 
بوابة القصر الكبير ـ هشام الرزيقي
بغية الحد من الجريمة و الحيلولة دون وقوعها ، تستمر بالقصر الكبير الحملة الأمنية التي بدأت يوم الخميس الماضي و تستهدف عددا من النقط السوداء بالمدينة و كذا الأحياء الهامشية .مصالح الأمن التي تشارك في هاته الحملة بمختلف عناصرها و بطريقة مكثفة ، استطاعت توقيف عدد من المجرمين و المبحوث عنهم خلال الستة أيام الماضية ، و هكذا تمكنت القوات الأمنية يوم الخميس، أول أيام الحملة من تنقيط هوية 40 شخص قبل إخلاء سبيلهم ، فيما تم التحفظ على 7 أشخاص كانوا موضوع مذكرات بحث مختلفة ، 11 شخصا بتهم تتعلق بالسكر و شخص آخر ضبطت بحوزته كمية كبيرة من السيليسيون .
كما تم يوم الجمعة توقيف اثنى عشر شخصا ، ثمانية منهم بتهم تتعلق بحيازة السلاح الأبيض و أربعة بتهم مرتبطة باستهلاك المخدرات .
فيما تم يوم السبت إلقاء القبض على أحد عشر شخصا ، ثلاثة منهم بتهم تتعلق بحيازة السلاح الأبيض و خمسة بتهم مرتبطة باستهلاك المخدرات فيما تم توقيف ثلاثة أشخاص متلبسين بالسكر .
و تضيف مصادر بوابة القصر الكبير أن الحملة يوم الأحد أسفرت عن توقيف شخص واحد بتهمة السرقة بنشل تحت التهديد و شخص آخر بتهمة تتعلق بالضرب والجرح .
فيما تم أمس الإثنين إلقاء القبض على إعتقال شخصان بتهم التغرير بقاصر و حيازة السلاح والسكر المخدرات والسرقة .
كما تم اليوم الثلاثاء ضبط توقيف شخص متهم بتكوين عصابة إجرامية و السرقة باستعمال العنف .
و تشير ذات المصادر إلى أن الحملة الأمنية لازالت مستمرة إلى غاية تطهير كل النقط السوداء و وضع اليد على المطلوبين للعدالة .

يشار إلى أن مدينة القصر الكبير عرفت مباشرة بعد عيد الفطر موجهة من علميات السرقة تحت التهديد و الضرب و الجرح إضافة إلى سقوط ضحيتين خلال جريمتين بكل من حي الزكاكرة و السلالين ، فيما ارتفعت عدد من الأصوات مطالبة بتوفير الأمن و تعزيز قدرات الشرطة بالمدينة .
أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع