أخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 12:16 صباحًا

الأمن يطهر شوارع القصر الكبير من المنحرفين

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 20 أغسطس, 2016 | قراءة

POLICIA1

هسبريس
باشرت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، مدعومة بفرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تدخلات أمنية مكثفة للوقاية من الجريمة ومكافحة كل مظاهر الانحراف المؤثرة على الإحساس بالأمن.

وأسفرت هذه العمليات الأمنية، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و15 غشت الجاري، عن توقيف 763 شخصا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جنايات وجنح مختلفة، من بينهم 463 تم توقيفهم في حالة تلبس، و210 كانوا مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وانصبت هذه العمليات الأمنية المكثفة على زجر الجرائم المقرونة بالعنف، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم من أجل الجرائم التي تؤثر على الشعور بالأمن، حيث تم توقيف 52 شخصا من أجل الجرائم الماسة بالممتلكات، و39 شخصا من أجل الجرائم الماسة بالأشخاص،

وتم توقيف 10 أشخاص من أجل الاعتداءات الجنسية، و23 من أجل الجرائم المالية والاقتصادية، بالإضافة إلى 249 متورطا في قضايا المخدرات، و71 من أجل حيازة وحمل السلاح الأبيض بدون سند مشروع …الخ.

وأوضح مسؤول أمني أن هذه التدخلات والعمليات الأمنية ستبقى متواصلة ومستمرة، وذلك في إطار الإستراتيجية العامة للمديرية العامة للأمن الوطني الرامية للوقاية من الجريمة ومكافحة جميع صورها ومظاهرها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع