أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 5:23 مساءً

خروقات بالصفقات العمومية بالقصر الكبير و مستشارو البيجيدي يراسلون الجهات المختصة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016 | قراءة

pjd-ksar

محمد الحجيري
أصدر فريق مستشاري العدالة و التنمية بالمجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير، بلاغا للرأي العام المحلي حول تدبير الصفقات العمومية بالجماعة ، وذلك يوم الجمعة 23 شتنبر 2016.

فريق مستشاري العدالة و التنمية ، وفي اطار الأدوار الرقابية التي يقوم بها من موقعه في المعارضة بالمجلس الجماعي للمدينة . أعد تقريرا مفصلا يرصد فيه بعض الخروقات و المخالفات القانونية التي شابت تدبير الصفقات العمومية بالجماعة. والتي تميزت حسب البلاغ بخروقات سافرة للمرسوم المنظم للصفقات العمومية و بإسناد عدد كبير منها خارج ضمانات المنافسة. وبخصوص ذلك راسل مستشارو العدالة و التنمية بالمجلس الجماعي سلطات الوصاية ممثلة في عامل الإقليم، والجهات الرقابية المختصة ممثلة في المجلس الجهوي للحسابات بطنجة والمفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية قصد القيام بمهام افتحاص وتدقيق للصفقات المبرمة خلال 2016.

البلاغ الصادر عن فريق مستشاري العدالة و التنمية بالقصر الكبير ، أكد في الفقرة الاخيرة منه على أن التقرير المفصل حول تدبير الصفقات العمومية للمجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير سيكون في متناول ساكنة المدينة ووسائل الاعلام المحلية و الجهوية و الوطنية في أقرب الآجال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع