أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:45 صباحًا

شكاية من أنصار السنبلة تجر متعاطفة مع البيجيدي للاعتقال و احتجاجات تؤدي لإطلاق سراحها

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016 | قراءة

 

pjd-ksar

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
تجمهر عدد من مناضلي حزب العدالة و التنمية بالقصر الكبير ليلة اليوم الخميس 6 أكتوبر أمام مفوضية الشرطة احتجاجا على إعتقال ” ج ق ” متعاطفة مع الحزب بعد شكاية من أنصار حزب الحركة الشعبية .

المحتجون طالبوا الشرطة بإطلاق سراح السيدة ” ج ق ” أو اعتقال جميع الحاضرين كما جاء في فيديو نشره من أمام باب المفوضية ، خالد الموذن منسق فريق العدالة و التنمية بالمجلس البلدي ، و الذي أعرب في تصريح للموقع عن ” استغرابه لقيام الشرطة باعتقال الناس بناء ا على شكايات من الخصوم عشية الإقتراع، في حين كان من الممكن الإستماع إلى المعنية دون المس بكرامتها عبر الإعتقال المهين، معتبرا أن هذا السلوك ترهيب للمتعاطفين من العدالة والتنمية ” مضيفا أن الشرطة لم تجد لديها أي وثائق تجعلها محط متابعة .

و كان أنصار السنبلة بالقصر الكبير قد تقدموا لدى مصالح الشرطة بشكاية تتعلق ” بنية إفساد العملية الانتخابية عن طريق جمع بطاقات المواطنين و عرقلة التصويت ” و قامت الشرطة باعتقال المعنية بالأمر قبل أن تطلق سراحها بعد احتجاج أعضاء الحزب .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع

  • 1
    محمد قال:

    حشومة وعار.!! شكاية بنية ارتكاب مخالفات غذا..!!! يتم اعتقال امرأة والأغلال بيدها كأنها كانت تقتل؟؟ اين دولة الحق والقانون؟ يجب محاسبة المتورطين ،اصحاب السنبلة الفاسدين ورجلي الامن اللذان نفذا أوامر اصحاب السنبلة وليس اتخاد الإجراءات القانونية،.