أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 7:42 مساءً

سائقو سيارات الأجرة يقطعون الطريق احتجاجا على الباعة المتجولين

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 أكتوبر, 2016 | قراءة

taxi-ksar-kebir15

بوابة القصر الكبير ـ أشرف التطواني
قام عدد من سائق سيارات الأجرة من الصنف الأول بقطع الطريق الرئيسة أمام محطة الحافلات صباح اليوم الأحد 9 أكتوبر و ذلك احتجاجا على محاصرة الباعة المتجولين للمحطة الطاكسيات و انعدام الأمن بذات المحطة .

المحتجون أكدوا في تصريحات متفرقة لبوابة القصر الكبير أن السلطات المنتخبة و المحلية أخلت يدها من كل مسؤولية في تنظيم محيط المحطة ، ما جعل الباعة المتجولين يحاصرون المحطة بمنتجاتهم خاصة فيما يتعلق بلعب عاشوراء ، حيث يعمد بعضهم إلى عرض سلعهم بين الطاكسيات ، كما استنكروا انتشار اللصوص بذات المحطة ، معلنين تذمرهم من عدم تدخل السلطات لحل المشكل، محملين باشا المدينة و القياد سبب الفوضى التي تنتظم بالقرب من المحطة .

احتجاجات سائقي سيارات الأجرة و قطعهم الطريق في وجه باقي المستعملين ، أجبر السلطات المحلية على المسارعة بارسال عدد من أفراد القوات المساعدة و رجال الشرطة لإجلاء الباعة المتجولين من محيط المحطة تمهيدا لعودة الطاكسيات إلى مكانهم الطبيعي .

و قد تفجر الصراع بين سائقي سيارات الأجرة و الباعة الجائلين بعد إقدام أحد الباعة على تهديد السائقين عندما طالبوه بعدم عرض سلعهم داخل المحطة ، و رغم اعتقال الأمن للمعتدي ، إلا أن باقي الباعة واصلوا تهديدهم لأصحاب الطاكسيات بعد انسحاب الأمن حسب وراية عدد من المهنيين .

 

taxi-ksar-kebir16

taxi-ksar-kebir14

taxi-ksar-kebir13

taxi-ksar-kebir1

taxi-ksar-kebir12

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع