أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 9:19 مساءً

خالد الصمدي إبن القصر الكبير كاتبا للدولة للتعليم العالي في حكومة العثماني

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 5 أبريل, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد الحجيري
عين الملك محمد السادس ، مساء اليوم الأربعاء 05 أبريل 2017 بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، الدكتور خالد الصمدي كاتبا للدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي المكلف بالتعليم العالي و البحث العلمي ضمن تشكيلة حكومة سعد الدين العثماني.

خالد الصمدي إبن مدينة القصر الكبير، سبق له أن شغل منصب مستشار رئيس الحكومة في شؤون التربية و التكوين في حكومة عبد الإله بنكيران ،و هو عضو بالمجلس الأعلى للتربية و التعليم و خبير دولي في مناهج التربية والتعليم وإدماج تكنولوجيا الإعلام والاتصال في المنظومة التربوية ،ورئيس المركز المغربي للدراسات والأبحاث التربوية ….

خالد الصمدي الذي سيشغل كاتبا للدولة في وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي التي عين بها محمد حصاد وزير الداخلية سابقا في حكومة بنكيران ،حاصل على الدكتوراه في الدراسات الإسلامية من جامعة محمد بن عبد الله بفاس، والدبلوم العالي في التربية من المدرسة العليا للأساتذة بمراكش، و يشتغل أستاذا للتعليم العالي بالمدرسة العليا للأساتذة بتطوان . ومن أهم مؤلفاته “دليل تنمية القدرة على تدبير الإختلاف، التأطير النظري والتطبيقات العملية ”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع