أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 2:26 مساءً

القصر الكبير : تنظيم حفل للمتفوقين من تلاميذ السلك الإعدادي و الثانوي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 10 أبريل, 2017 | قراءة

عبد الحي البوطي
في إطار تشجيع التفوق الدراسي أقدمت جمعية الأجيال الثقافية بشراكة مع جمعية هواة الطرب الأندلسي بمدينة القصر الكبير على الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين بالسلك الإعدادي والثانوي على صعيد الثانويتين التأهيليتين المنصور الذهبي والمحمدية ، والثانوية الاعدادية الإمام مسلم ؛ و الذي تم خلاله الإحتفاء بالتلاميذ المتفوقين في امتحانات الأسدس الأول من الموسم الدراسي.

وقد حضر هذا الحفل مجموعة من الفعاليات التربوية والجمعوية والسياسية بالمدينة، ومجموعة من آباء وأولياء التلاميذ وأساتذة قصد تشجيع المتفوقين وتحفيزهم على الجد وبذل الجهد في مسيرتهم الدراسية .

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم ترديد النشيد الوطني ، بعدها تناوب على أخذ الكلمة ممثلو المؤسسات التعليمية وممثلو المجالس المنتخبة محليا وجهويا نوه فيها الجميع بجهود جميع الأطر التربوية والإدارية و التلميذات و التلاميذ الذين شرفوا مدينتهم ومؤسساتهم بالنتائج التي حصلوا عليها.

كما نوه رئيس جمعية الأجيال الثقافية بالمبادرة النبيلة التي أقدم عليها السيد توفيق الشاوش نائب رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان -الحسيمة من خلال التفاتته ومساهمته المادية في اقتناء هدايا المتفوقين التي كانت عبارة عن لوحات الكترونية كدعم لهم على مجهوداتهم إضافة الى تكلفه بجميع مصاريف هذا الحفل .

تخلل الحفل فقرات من فن الطرب الأندلسي و طرب الملحون أبدعت في تقديمها فرقة جمعية هواة الموسيقى الأندلسية بالقصر الكبير. كما تم توزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات في جو تربوي ختم بدعوة لحفل شاي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع