أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 12:19 صباحًا

المختلون عقليا بالقصر الكبير … خطر يتهدد المواطنين في سلامتهم

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 1 مايو, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ زكرياء الساحلي
تعج مدينة القصر الكبير مؤخرا بعدد من المختلين عقليا الذين جرى طردهم من مدن أخرى مجاوره ، و ما يشكله بعضهم من تهديد صريح على سلامة المواطنين من خلال جنوحهم إلى أفعال عدوانية .

بوابة القصر الكبير استطاعت رصد عدد من حالات الخطر التي يشكلها هؤلاء الأشخاص الذين يجوبون شوارع و أزقة المدينة دون أن يستطيع أحد التكهن بما قد يقدمون عليه من أفعال شنيعة أو عدوانية .

آخر ما تم رصده في هذا الصدد ، هو قيام أحد المختلين بالاستمناء مستقليا على ظهره أمام المارة في واضحة النهار بشارع الرزقطوني ، دون أن يستطيع أحد من المارة التدخل لمنعه من هذا الفعل ، في حين تساءل عدد من المواطنين عن الجهات المخول لها حماية المجتمع من هؤلاء ، خصوصا إذا كانت لديهم ميولات شاذة قد تدفعهم للاعتداء على أطفال و نساء .

نفس المختل سبق له و أن ارتمى على تلميذة من الخلف ممسكا بصدرها واضعا جهازه التناسلي في مؤخرتها قبل أن تفر منه مرعوبة دون أن  تدري ما حل بها أمام دهشة المواطنين الذين عاينوا الواقعة .

تجدر الإشارة إلى حادث الاستمناء أمام المواطنين في واضحة النهار، سبق و أن قام به مختل آخر بالقرب من مقهى الداخلة ، فيما قام مختلف آخر الأسبوع الماضي بمهاجمة بعض المارة بحجر كبير ، و هو ما يطرح سؤالا عريضا حول دور السلطات في حماية المجتمع من الخطر الذي يشكله هؤلاء على المجتمع ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع