أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 12:15 صباحًا

الأمن الوطني بالقصر الكبير يتحفل بذكرى تأسيس الإدارة العامة و يكشف عن الحصيلة السنوية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 17 مايو, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ عصام التجاني
احتفاء ا بالذكرى الواحدة و الستون لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني ، احتضن الفضاء المقابل لمفوضية الشرطة بالقصر الكبير حفلا بالمناسبة ، حضره جل الأمنين إضافة إلى عدد من رجال السلطة المحلية و بعض الفعاليات المدنية .

الحفل الذي استهل بالنشيد الوطني و آيات بينات من الذكر الحكيم ، تميز بكلمة رئيس المفوضية ، السيد محمد الإدريسي ، الذي ذكر بالسياق العام للاحتفاء ، و توجه الإدارة العامة للأمن الوطني ، و التحديات التي يواجهها رجال و نساء الأمن .

المناسبة كانت فرصة لتقييم عمل الشرطة بالمدينة ، حيث نوه العميد الإدريسي بعمل الأجهزة الأمنية بمدينة القصر الكبير في حماية الأسرة والطفل وكذا تطلعات مفوضية الشرطة بعد مرور سنة على الشراكة التي قامت بهآ مع مجموعة من مجموعة من المؤسسات و المجتمع المدني مستحضرا الأنشطة التوعوية والتحسيسية المتنوعة التي شاركت فيها .

و ختم الإدريسي تدخله بتقديم إحصائيات حول عدد المخالفات و الحوادت و عدد الحملات التطهيرية وعدد الموقوفين والذي تجاوز الألف و 867 موقوف ، مع تقديم مداخيل بقيمة 160مليون و 640 ألف فرنك بعد مرور سنة .

الحفل عرف كذلك تقديم جوائز لأقدم رجال الأمن المتقاعدين على ما قدموه من مجهودات كبيرة في حفظ الأمن ، واختتم بتقديم شواهد تقديرية لرئيس المفوضية نيابة عن أسرة الامن الوطني المحلي من بعض فعاليات المجتمع المدني و بعض المؤسسات التعليمية .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع