أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 1:05 صباحًا

السيمو يتهم المعطلين بإهانة المقدسات و جمعية المعطلين ترد

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 5 يوليو, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
هاجم الحاج السيمو ، رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، مناضلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، و ذلك على خلفية انتقاد رئيس الفرع المحلي للجمعية سابقا لمشروع الكورنيش الذي كان يسوق له الحاج السيمو ، متهما المعطلين بإهانة مقدسات البلاد من خلال رفعهم لشعار ” عاش الشعب ” .

السيمو الذي كان يتحدث في ندوة إعلامية ، عقدها بدار المواطنة ليلة أمس الثلاثاء ، طالب المعطلين بإعطائه ” تخريجة ” لتوظيفهم ، قبل أن يسرد أسماء عدد من الإعلاميين الحاضرين و الجمعويين الذين قال أنهم ” معطلون ينتظرون فرصتهم لكن وطنيتهم تمنعهم من الخروج ضد مقدسات البلاد ” مؤكدا أن شعار المغاربة هو ” الله الوطن الملك ” و لم يسبوا رئيس المجلس .

السيمو أشار إلى أن المعطلين جلسوا مع رئاسة المجلس البلدي من أجل التفاوض حول الأكشاك ، و قد أشار حينها إلى توفره على ستة أكشاك ، إثنان منهم للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، مؤكدا أنه وقع تراضي مع المعطلين ، مستغربا احتجاجهم أمس الثلاثاء في بهو البلدية ـ الصورة أعلاه ـ  .

سليمان بن عتو ، رئيس الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، اعتبر حديث الرئيس عن كون الحوارات بين المجلس البلدي و جمعية المعطلين شملت الأكشاك فقط ” هو مجرد كذب وبهثان يكذبه المحضر الموقع بيننا بالرغم من نواقصه ” متسائلا في ذات السياق ” إن المحضر يتضمن أكثر من نقطة فلماذا السكوت عن باقي النقاط التي تضمنها المحضر الموقع بين الجمعية الوطنية والمجلس البلدي ؟ ” .

بن عتو ، أكد أن الجمعية لم تتواصل مع المجلس البلدي منذ أكثر من ثلاثة أشهر ، مضيفا ” في هذه المدينة المناضلة رئيس يكذب في امور بسيطة فكيف سنصدقه في أمور كبيرة تهم كل فئات المدينة ” قبل أن يرد على بشكل مباشر على موضوع المقدسات الذي أثاره الرئيس ” لم نستغرب كمناضلي الجمعية من السرعة التي قفز بها رئيس المجلس من نقاش في مجال تخصصه لنقاش المقدسات وعاش الشعب، فهل كنا مثلا من قبل نرفع شعارات ـ موت موت يا لعدو والملك عندو شعبو ـ ، الم يكفي الرئيس تحريضه ودعوته لوزير الداخلية من اجل اعتقالنا من داخل قبة البرلمان ” .

فيديو ممتاز للرفيق سليمان

Posted by Mohamed El Qacemi EL Hammoumi on Sunday, May 21, 2017

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع