أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:26 صباحًا

أولاد احميد : سيدة تقتل زوجها بالسم من أجل الانفراد بعشيقها

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 17 يوليو, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير : أشرف التطواني
ألقت مصالح الدرك الملكي التابعة لمدينة القصر الكبير الأسبوع الماضي القبض على سيدة تقطن بحي أولاد احميد بعد تسميمها لزوجها الذي توفي متأثرا بالسم الذي تناوله في الطعام و ذلك بالجماعة القروية لأولاد أوشيح .

مصادر من الحي ، أشارت في تصريحات لبوابة القصر الكبير أن تفاصيل الحادث ، تعود إلى ارتباط الزوجة الأربعينية و الأم لبنتين مع شخص آخر في علاقة غير شرعية ، ما جعلها تفكر في طريقة للتخلص من زوجها ليخلو لها المجال للاستفراد بعشيقها ، حيث لم يخطر ببالها سوى تسميمه للتخلص منه إلى الأبد .

الزوجة و بعدما قامت بتدبر السم ، عمدت إلى إعداد وجبة الغذاء ، واضعة السم فيها ، و تركت الغذاء للزوج ، قبل أن تسافر إلى أحد المداشر بالجبل لزيارة أهلها ظاهريا ، فيما كانت خطتها تقتضي إبعاد الشبهة عنها .

عودة الزوجة إلى البيت بعد نجاحها في تسميم زوجها ، لم تجعل الحيلة تنطلي على المحققين الذين ما إن توصلوا بتقرير التشريح الطبي ، حتى باشروا تحرياتهم التي أفادت إرتباط الزوجة بشخص آخر ، سبق له و أن كان على علاقة غير شرعية أيضا مع سيدة متزوجة تقطن بنفس الحي ، حيث كان يستغل خروج زوجها للعمل من أجل معاشرتها ، قبل أن يطلقها زوجها ، حيث جرى مواجهة الزوجة بالتفاصيل الدقيقة لعملية التسميم و علاقتها بالعشيق ، لتقر بجريمتها حيث جرى إخضاعها لتدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع