أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 5:58 مساءً

ساكنة الشعبي تدعو رئيس المجلس الجماعي إلى الوفاء بوعوده

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 10 سبتمبر, 2017 | قراءة

 

بوابة القصر الكبير ـ محمد الحجيري
وجهت ساكنة تجزئة السلامة 2 ( الشعبي) ، يوم الجمعة 08 شتنبر الجاري ، مراسلة الى رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير ، مرفوقة بعريضة موقعة من طرف 160 شخص من الساكنة.

المراسلة التي توصلت بوابة القصر الكبير بنسخة منها ، تضمنت مجموعة من المطالب التي سبق لرئاسة المجلس أن وعدت بها الساكنة في لقاء تواصلي بالحي خلال السنة الماضية 2016 _حسب ما ورد بالمراسلة _ ، و هي على الشكل التالي :
– ترصيف أزقة الحي بالأحجار الذاتية التثبيت ( البافي) ، أسوة بعدد من أحياء المدينة ، خاصة وأن الحي لم يسبق له ان استفاد من هذه الأحجار.
– تهيئة المساحات الخضراء بالحي حتى تكون متنفسا للساكنة ، خاصة و أن تصميم التجزئة يتوفر على مساحات مخصصة لذلك لكنها غير مؤهلة .
– تهيئة المساحة المحيطة بمسجد الحي .
– تتمة تبليط الشوارع الرئيسية بالتجزئة .

أحد الموقعين على المراسلة عبر لبوابة القصر الكبير أن الحي يفتقر الى عدد من المرافق العمومية ، ومن بينها مقاطعة و مركز للأمن ومركز صحي و مدرسة ابتدائية … موجها الشكر الجزيل للجهات المعنية على استجابتها لإحداث ابتدائية بالحي والتي اخدت الآن مسارها الصحيح ، وأكد أن الساكنة عازمة على مراسلة الجهات المسؤولة حتى تتحقق باقي المطالب و انصاف ساكنة الحي ، مذكرا بأن الحي يعتبر من أقدم الأحياء بالمدينة و أكثرها كثافة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع