أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 5:16 مساءً

نورالهدى نجلة اللاعب القصري صلامنكا تفارق الحياة بعد إصابتها في حادثة سير وسط المدينة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 أكتوبر, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
بعد إصابتها بكسر في رجلها اليسرى جراء حادثة سير ليلة أمس الخميس 5 أكتوبر ، فارقت الحياة  فجر اليوم الجمعة بالمستشفى الإقليمي بالعرائش الشابة نور الهدى الغزاوي ، نجلة اللاعب السابق للنادي الرياضي القصري محمد الغزواي ” صلمنكا ” .

و كانت نور الهدى البالغة من عمر 16 سنة ، رفقة أختها ذات الأربع سنوات تسير فوق الرصيف قرب حقديقة السلام ليلة أمس ، قبل أن تفاجأ بسيارة على متنها فتاتين تسير إلى الخلف و تصعد إلى الرصيف حيث أصابت نور الهدى و أختها بسبب عدم انتباه السائقة و تحكمها في السيارة .

نقل الضحتين إلى المستشفى المدني بالقصر الكبير ، لم يكن ليحد من معاناة الضحيتين ، اللتان جرى الكشف عليهما و تقديم بعض الإسعافات الأولية ، حيث طُلب من الأب نقل الفتاة نور الهدى إلى العرائش .

غياب سيارة الإسعاف سيجعل الأسرة المكلومة في ابنتيها تعيش دوامة من المعاناة ، حيث طلب أحد الموظفين بالمستشفى من الأب آداء ما قدره 200 درهم للاستفادة من خدمات النقل بواسطة سيارة الإسعاف ؛ قبل أن يتم نقل الضحية لمدينة العرائش حيث أسلمت الروح لبارئها في حدود الساعة الخامسة صباحا متأثرة بنزيف الدم من رجلها اليسرى حسب إفادة أقارب الضحية .

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع