أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 7:01 مساءً

الحاج النالي يفارق الحياة متأثرا بالاعتداء الوحشي الذي تعرض له من طرف أحد اللصوص

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 23 أكتوبر, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
توفي زوال اليوم الإثنين 23 أكتوبر الحاج عبد الله النالي متأثرا بالطعنات التي وجهها إليه أحد المجرمين عندما حاول سرقته بعد أن ترصده فجر يوم السبت و هو يقوم بفتح أبواب مسجد القدس .

الحاج النالي الذي أصيب في عدة أنحاء من جسده ، أجريت له عملية جراحية مستعجلة بالمستشفى المدني لوقف النزيف من إصابات تعرض لها بالمعدة ، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بطنجة حيث أجريت له عمليتين جراحتين ، و نقل بعد ذلك إلى الرباط أمس الأحد لكن القدر كان له موعد مع الضحية .

و قد شكلت وفاة الحاج النالي الذي اشتهر بين سكان المدينة و خاصة ساكنة حي أطاع الله بالتطوع منذ سنوات لفتح و إغلاق أبواب مسجد القدس ، حدثا صادما للعديد من المواطنين الذين استنكروا الاعتداء الوحشي الذي تعرض له المرحوم .

يشار إلى أن السلطات الأمنية بالقصر الكبير قد تمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم و المدعو ” حرملو “ باعتباره الشخص الذي هاجم الحاج النالي ، فيما لا تعرف لحد الساعة الدوافع التي جعلته يعتدي على شيخ مسن بوحشية .

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع

  • 1
    محمد نبيل العلمي says:

    تعازينا الحارة لكل أفراد عائلة النالي المحترمة،رحم الله تعالى الفقيد وتغمذه برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء،وألهمهم الصبر والسلوان…إنا لله وإنا إليه راجعون.