أخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 3:30 مساءً

المجلس البلدي : الدعوة لتقديم مقترحات حول الاندماج الاجتماعي وتنظيم المجال

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 16 نوفمبر, 2017 | قراءة

موقع بلدية القصر الكبير 

انطلاقا من رؤية المجلس الجماعي لتدعيم المجهودات المتعلقة بالاندماج الاجتماعي وتنظيم المجال ومحاربة الهشاشة من خلال النهوض بالأنشطة المدرة للدخل ومن اجل العمل على ما يعرفه الفضاء العمومي بمدينة القصر الكبير من عدد التحديات تحتم ضرورة التدخل لمواكبة بعض الأنشطة التجارية ذات البعد الاجتماعي .

بادرت رئاسة المجلس إلى إطلاق مشروع لتنظيم ودعم عدد من هذه الأنشطة وتحسين ظروف الإنتاج والعرض ومراعاة شروط السلامة الصحية والنظافة وتثمين وتسويق بعض المنتوجات الاستهلاكية المحلية تستهدف بعض الفئات ومنها بائعي العجــــــائــن – بائعي عصير الفواكـــــــه – بائعي المأكولات الخفيفة -….
وسوف يستفيد من هذه المبادرة أزيد من 200 مستفيد ومستفيدة ، وقد قام السيد الرئيس محمد السيمو بمعاينة عدد من النماذج المقترحة في هذا الصدد .
ويهيب بكل التعاونيات المهتمة وكل المستفيدين والفعاليات الجمعوية تقديم مقترحاتها حول بعض النماذج المتعلقة بالعربات وكل المبادرات والوسائل المتعلقة بالمشروع لضمان كل الشروط والقوة الاقتراحية لانجاح هذه المبادرة ذاث البعد التنموي والاجتماعي.
ونشير ان هذه المشروع المدعم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يسعى لترسيخ التنمية المحلية والنهوض بأوضاع الساكنة في وضعية الفقر، وضمان اندماجها الاجتماعي بما يكرس قيم الكرامة والتضامن والتشارك والحكامة الجيدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع