أخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:47 صباحًا

نجمة القصر ..والنادي الملكي القصري للدراجات في تخليد المسيرة والاستقلال

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 19 نوفمبر, 2017 | قراءة

امينة بنونة

نظمت جمعية نجمة القصر للتنمية المستدامة بشراكة مع النادي الملكي القصري للدراجات النارية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وذكرى الاستقلال المجيد حفلا بالمناسبة بساحة سيدي أبو أحمد وذلك  يوم 18 نونبر 2017 ابتداء من الساعة الرابعة مساء

عرف الحفل حضورا  جد متميز  لفاعلين جمعوبين وتربويبن ، واعلاميين ، وجانب من الحضور المتعطش للابتهاج والاحتفال بالمناسبات الوطنية والتي لها دلالة كبيرة لذى المواطن .

بعد استعراض فرقة النادي الملكي للدراجات النارية بشارع الحسن الثاني ، انطلاقا من الشارع المؤدي لثانوية المنصور الذهبي، انطلق   الحفل  الذي اداره بدرياية الشاب محمد رضى بايات بينات من الذكر الحكيم،  فالنشيد الوطني.

رئيسة الجمعية الأستاذة هناء الشريقي تناولت الكلمة  معبرة عن مدى اعتزاز الجمعية باحتفالاتها بالاعباد الوطنية المظفرة،  وتزامن الشهر بعيدين : المسيرة وعيد الاستقلال الذي   يتوج الملحمة البطولية للمغرب شعبا و قيادة ضد المستعمر الفرنسي.

السيدة هناء رحبت بالحضور الكريم والضيوف الكرام، عقب ذلك   قصيدة شعرية وطنية للشاعرة أمل الطريبق.

تخللت الحفل رقصات الماجوريت واداء قسم المسيرة لتلميذات مؤسسة فاطمة الاندلسية  من تأطير  رئيسة جمعيتها الاستاذة   جميلة الوديني، كما شاركت برعومة الجمعية إيثار بخاث بقصيدة شعرية بالمناسبة، وورقة حول حزب الإستقلال ودوره الفعال في هذه المرحلة .

الحفل تميز  بتوقيع شراكة بين جمعية نجمة القصر للتنمية المستدامة والنادي الملكي القصري للدراجات النارية ورفعت رسالة الولاء من طرف رئيسة الجمعية ووزعت شواهد تقديرية  على مشاركين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع