أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 6:14 مساءً

إدارة المستشفى المدني تتراجع عن نظام الخدمة الإلزامية في المستعجلات بعد احتجاج الأطباء

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 4 ديسمبر, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد كماشين
دفع احتجاج الأطباء العامين العاملين بالمستشفى المدني بالقصر الكبير صباح اليوم الإثنين 4 دجنبر إدارة المستشفى إلى التراجع عن إلغاء نظام المداومة في المستعجلات مقابل نظام ” الخدمة الإلزامية ” الذي أعلنت عن تطبيقه ابتداء من اليوم الإثنين .

الأطباء الرافضون لهذا القرار ، الذي اعتبروه لا يتماشى و خصوصية المدينة ، و أنه سيؤدي إلى إزهاق أرواح المواطنين و ضرب حقهم في العلاج ، قاموا صباح اليوم بالتوقف عن العمل لمدة خمس ساعات ، قبل دخول المندوب الإقليمي لوزارة الصحة على الخط و حلول مديرة المستشفى الإقليمي بصفتها مسؤولة عن مستشفى القصر الكبير للتفاوض مع الأطباء و الإدارة .

اجتماع مديرة المستشفى الإقليمي مع الطاقم الإداري و أطباء المستعجلات المتوقفين عن العمل أفضى إلى تعليق العمل بجدول الخدمة الإلزامية و اعتباره غير قابل للتطبيق نظرا للكثافة السكانية للمدينة و الحالات الواردة على قسم المستعجلات و هو القرار الذي اعتبره الأطباء ” حلا ترقيعيا فقط ” في انتظار الاجتماع مع المندوب الإقليمي .

يشار إلى أن امتناع الأطباء العاملين بالمستعجلات صباح اليوم عن العمل أدى إلى احتجاج بعض المواطنين على إدارة المستشفى ، و هو ما جعل الحراس الخاصين يتدخلون لمنع تطور الأمور .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع