أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:52 مساءً

جمعية الاعمال الاجتماعية للمسنين والمتقاعدين الاحتفال بالمولد النبوي وتفعيل الدور الاجتماعي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 4 ديسمبر, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين : 

أحيت جمعية الأعمال الاجتماعية للمسنين والمتقاعدين بمدينة القصر الكبير بعد عصر الإثنين 4 دجنبر 2017 حفلا  دينيا بمناسبة مولد المصطفى صلوات الله عليه بمقر الجمعية الكائن بحي الأندلس.
برنامج الحفل تضمن تلاوة كريمة جماعية لسورة الفتح ، ودلائل الخيرات ، فالصلاة المشيشية ثم أمداحا  نبوية شريفة تترنم بشمائله الكريمة.
الأستاذ محمد بنشريف رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية  للمسنين والمتقاعدين تناول كلمة بالمناسبة تحدث من خلالها عن مكانة الرسول الكريم عند الخالق تعالى الذي ربط بينه وبين رسوله في كثير من المواطن ، ومكانته عند الصحابة الكرام ، وعند شعراء الإسلام وعامة المسلمين .
إننا نحتاج إلى تجديد البيعة مع سيرته صلى الله عليه وسلم ،وفهمها وتحريرنا بما اقترفناه في حقها يضيف الأستاذ بنشريف الذي أكد على  كوننا لسنا محتاجين للاحتفال برسولنا مع كل ذكرى مولده بل في كل وقت وحين ونجعل من سيرته منهجا لحياتنا العامة.
المنظمون جعلوا من  المناسبة فرصة لتوقيع  اتفاقية إطار تعاون بين مركز لطب وجراحة العيون وإحدى المختبرات الطبية حيث مهد السيد عبد القادر جطي باعتباره امين مال الجمعية بالحيثيات التي سبقت توقيع الاتفاقيتين ومردودتيهما على كافة المنخرطين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع