أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:54 صباحًا

نبرات المستقبل تحضر للملتقى الثاني للمقاولين الشباب

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 7 ديسمبر, 2017 | قراءة


محمد كماشين:

من أجل تشكيل اللجنة المسيرة لملتقى المقاولين الشباب في نسخته الثانية ، دعت جمعية نبرات المستقبل بالقصر الكبير ، إلى عقد اجتماع بدار الشباب الحريزي ابتداء من الساعة الرابعة مساء من يوم الأربعاء 6 دجنبر 2017.
بعد تلاوة عطرة من كتاب الله للشاب محمد علي العرابي،  رحب الشاب محمد امين العلاوي بكافة الحاضرين، باسطا الموضوع العام للاجتماع ، وعن الفكرة العامة للملتقى كتجمع شبابي يسعى إلى تشجيع التشغيل الذاتي.
إثر ذلك قدم الشاب محمد امين العبدلاوي نظرة عن مجمل الصعوبات التي اعترضت الملتقى في دورته الأولى:  كضعف الموارد المالية ، وقصر المسافة الزمنية ، وعدم التزام الشركاء بما وعدوا به ، والاقتصار على مكونين محدودي التجربة ….وغياب المواكبة.
المشاركون في الاجتماع قاموا بعملية تقييمية للملتقى مع اقتراح أفكار لتطويره بتفادي الأخطاء والاستفادة منها.
الحاضرون تابعوا مداخلة السيد التهامي المشرك كمقاول قدم نظرة عامة عن تجربته في المجال المقاولاتي ، داعيا الى الواقعية في التعامل مع المشاريع والاستفادة من عاملي المكان والزمان،مع إمكانية توسيع لجنة الإعداد للاستفادة من المقترحات….دون أن ينسى مد يد المساعدة للملتقى.
الحاضرون من أساتذة وأستاذات بمعهد التكنولوجيا التطبيقية ومتدربون، قدموا مقترحات بناء على التجارب السابقة …لينتهي الاجتماع بتشكيل اللجنة المسيرة للملتقى، حيث جددت الثقة في الشاب محمد امين العبدلاوي , وكذا تشكيل الخلايا وتحديد تاريخ للاجتماع المقبل.
جمعية نبرات المستقبل كجهة منظمة دعت إلى حفل شاي على شرف الجميع.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع