أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 8:21 مساءً

القصر الكبير : تلميذ يعتدي على أستاذ للغة الفرنسية بثانوية أبي المحاسن

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 8 ديسمبر, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ زكرياء الساحلي
تعرض الأستاذ محمد اليوسفي ، أستاذ مادة اللغة الفرنسية بثانوية أبي المحاسن بالقصر الكبير ، صباح اليوم الجمعة 8 دجنبر ، لاعتداء جسدي من طرف أحد التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بنفس المؤسسة حيث نقل الأستاذ اليوسفي إلى المستشفى المدني لتقلي العلاج فيما قامت مصالح الأمن التابعة لمفوضية القصر الكبير باعتقال التلميذ المعتدي  .

واقعة الإعتداء حسب مصادر من عين المكان، جاءت بعد طلب استاذ مادة التربية التشكيلية من تلميذ تدبر مسطرة من أجل السماح له بالدخول للحصة، و هو ما جعل التلميذ يقصد عددا من الأقسام ” لتسول ” المسطرة ، إلى أن وصل للقسم الذي كان الاستاذ اليوسفي يلقي الدرس فيه ، حيث قال للتلميذ أنه لا يوجد من سيمنحه مسطرة داخل هذا القسم و ذلك تفاديا لإضاعة وقت الحصة و هو ما لم يتقبله التلميذ الذي دخل مع الأستاذ في نقاش تطور إلى الاعتداء على هذا الأخير بالضرب و طرحه أرضا و العفس على رأسه .

و قد عملت بوابة القصر الكبير أن الأطر التربوية و الإدارية العاملة بالمؤسسة قامت مساء اليوم بوقفة احتجاجية تضامنا مع زميلهم الذي تعرض للإعتداء .

يشار إلى أن الأستاذ اليوسفي يتمتع بسمعة حسنة سواء في الوسط التعليمي لكفاءته في التدريس ، أو في الوسط الجمعوي لنشاطه و حضوره في عدد من الأنشطة الجمعوية و الندوات الفكرية التي تقام بالمدينة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع