أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 10:58 مساءً

القصر الكبير : تأبينية الشهيد عبد الله النالي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 ديسمبر, 2017 | قراءة


إلياس  طلحة :

بتنسيق بين جمعية منتدى الشمال للثقافة والتنمية  والمجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ،وأسرة الفقيد عبد الله النالي ،نظمت بالقاعة الكبرى للاجتماعات قريبا من مقر بلدية القصر الكبير ، مساء السبت 9 دجنبر الجاري أربعينية الراحل عبد الله النالي ،بحضور رئيس المجلس البلدي والبعض من مستشاري الجماعة وكاتبها العام ، وفعاليات جمعوية وثقافية وإعلامية محلية.

القارئ شمس الدين المنصوري رتل ما تيسر من كتاب الله ، فيما أدار فقرات الاربعينية التأبينية الشاب إلياس طلحة والذي عدد بعضا من مناقب الفقيد ،وما كان يقوم به من عمل جليل لفائدة بيت الله .
الحاضرون قرأوا الفاتحة على روح الشهيد عبد الله الطاهرة .
الحاج محمد السيمو كرئيس للمجلس البلدي تحدث عن الفقيد الراحل كصديق يتمتع بخصال حميدة ، متحدثا بعد ذلك عن مفهوم الشهادة ، داعيا بالرحمة للحاج عبد الله النالي.
كلمة جمعية منتدى الشمال للثقافة والتنمية أجملها رئيسها الشاب يوسف امغيث في كون الرجل حي في قبره مصداقا لقول الله تعالى : ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون).مضيفا : هنيئا له بهذا الشرف ….ونحن اليوم كمجتمع مدني  نساهم في إحياء هذه الليلة الأربعينية للشهيد  الذي شهد له الجميع بالاخلاق الحميدة ،والصلاح والتقوى والورع.
كلمة أسرة الراحل عبد الله النالي تقدمت بها ابنته خديجة النالي ، والتي أجادت في وصف أواصر المحبة التي كانت تربط الشهيد بأسرته مخاطبة أباها : ( إلى ابي الغالي أقول رحمك الله ياغالي، وجزاك عنا جنات التعيم ،لن ننساك ما حيينا وإن متنا نسأل ان يجمعنا في جناته….)
المستشارة الجماعية فاطمة شعوان باعتبارها زوجة ابن الفقيد ، شاركت في الحفل التأبيني بكلمة تلخص اخلاق الراحل الذي يشهد له بالصلاح والاستقامة والشجاعة وخدمة الناس ….عرف بتواضعه ونظافة قلبه وحبه للخير.
هذه الفقرات تخللتها قراءات قرآنية جماعية مع الختم بالدعاء الصالح من طرف الفقيه محمد الجزولي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع