أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 1:22 صباحًا

خطير: قبل فرارها.. سيارة تصدم شرطيا تخلف خسائر مادية في سيارة أخرى

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 12 ديسمبر, 2017 | قراءة

إلياس طلحة
تعرض شرطي لإصابات متفاوتة الخطورة بعد تدخله لمحاولة توقيف سيارة كانت تحاول الهروب من دورية للشرطة بوسط المدينة مساء اليوم الإثنين 11 دجنبر مخلفة خسائرة مادية في سيارة خاصة قبل فرارها.

شهود عيان، أكدوا لبوابة القصر الكبير، أن صاحب السيارة ـ من نوع سيتروين ـ الذي كانت بصحبته فتاة، ركن السيارة بالقرب من ” زويزن ” و نزل منها لشراء بعض الأغراض، قبل أن يباشر شرطي المرور كان يسير حركة السير بنفس المكان إجراأت التأكد من الوضعية القانونية للسيارة و السائق، حيث رفض السائق مد الشرطي بالوثائق المطلوبة، و استغل انشغال الشرطي بفتح الطريق أمام سيارة الشرطة، و يحاول الفرار من مكان الحادث قبل أن يتفاجأ بوجود سيارة الشرطة التي حاولت اعتراض طريقه، لكنه صعد على الرصيف فواجهه شرطي قد خرج لتوه من سيارة الشرطة فصدمه و أكمل طريقه.

مباشرة بعد ذلك ، قام السائق بصدم سيارة كانت تقودها فتاة قبل أن يكمل طريقه هاربا من مكان الحادث مخلفا إصابات مادية طفيفة في سيارة البوجو التي كانت تقودها الفتاة .

الشرطي المصاب جرى نقله إلى المستشفى المدني بالقصر الكبير، فيما جرى تحرير محضر بالواقعة و فتح تحقيق لتحديد هوية و أسباب إقدام سائق السيارة بالهروب و إصابة شرطي و تخريب سيارة أخرى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع