أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:47 صباحًا

جمعية المبادرة تفتتح النسخة التاسعة لمسابقة السيرة النبوية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 10 يناير, 2018 | قراءة

عبد النبي قنديل :

نظمت جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية والرياضية والثقافية والبيئية بالقصر الكبير يوم الأحد 7 يناير الجاري بين صلاتي العصر والمغرب بدار الثقافة المرحلة الأولى للنسخة التاسعة لمسابقة السيرة النبوية الشريفة، والتي شملت مسابقة إقصائية بين المدارس الابتدائية المشاركة، والتي بلغ عددها 20 مدرسة من مدينة القصر الكبير وم.م البناندة وفريقين ممثلين لذكور وإناث الجمعية حيث تم في البداية تقسيم الفرق المشاركة بالقرعة إلى ثلاث مجموعات. ثم افتتحت هذه المرحلة بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ محمد اليوسفي.

وبعد ذلك كلمة باسم الجمعية قدمها رئيس الجمعية عبد النبي قنديل رحب من خلالها بالمشاركين والحضور وشكر كل المساهمين في إنجاح هذه المسابقة ووضح أهم مقصد من مقاصدها ألا وهو ربط الناشئة بسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وبعد ذلك جرت المسابقة بين فرق كل مجموعة على حدة وتخللتها أناشيد للتلميذ محمد باهج ولتلاميذ مدرسة بنمسعود الخصوصية ولفتيات الجمعية.


وفي الأخير تم إعلان النتائج حيث تأهلت إلى المرحلة النهائية 14 مؤسسة حصلت على العلامة الكاملة (20/20) وتوزيع شواهد تقديرية وجوائز رمزية على المؤسسات التي توقفت مسيرتها في هذه المسابقة و20 حديثا من كتاب الأربعين النووية لتضاف إلى مادة المسابقة الأولى بالنسبة للفرق المؤهلة.
وقد قام بتسيير فقرات هذه المرحلة بكل اقتدار الأستاذ هشام الغرباوي نائب رئيس الجمعية وحضرها جمهور غفير من مختلف الفئات غصت به جنبات القاعة.
وفيما يلي أسماء المؤسسات المتأهل: -المنزه -سيدي علي اللخمي -عبد القادر السدراوي -م.م البناندة -سيدي بو أحمد -عبد الله الشفشاوني -بوغالب الحسين السوسي -بئر أنزران -الشهيد محمد الحياني -سيدي عيسى بن قاسم -ابن زهر -الشهيد محمد الزرقطوني-إدريس الحريزي -جمعية المبادرة ذكور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع