أخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 12:16 صباحًا

بسبب الدعاية للسيمو.. مرشح البيجيدي بالعرائش يشتكي أعوان السلطة لوزير الداخلية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 21 يناير, 2018 | قراءة

شمالي
قدم مرشح حزب العدالة والتنمية بالإنتخابات الحزئية بإقليم العرائش، شكاية ضد بعض أعوان السلطة، بسبب ما سماه ب”الدعاية للسيمو”، مطالبا بفتح تحقيق في هذه التجاوزات واتخاذ المتعين في حق الأعوان المذكورين ومسؤوليهم المباشرين.

وقال أحمد الخاطب، مرشح حزب المصباح، في شكاية توصل “شمالي” بنسخة منها، إن بعض الأعوان من قيادة القلة وتطفت التابعتين لدائرة اللوكوس، وعون سلطة من القصر الكبير، يقومون بحملة دعائية جهارا لفائدة مرشح الحركة الشعبية (السنبلة) محمد السيمو، وذلك ضد مرشح حزب العدالة والتنمية.

وأكد الخاطب، أن الشكاية الموجهة للوزير عبد الوافي لفتيت تأتي بناء على شهادة شهود عيان من مجموعة من المواطنين التابعين لجماعاتهم خلال الحملة الانتخابية للانتخابات الجزئية بالإقليم ليوم 25 يناير 2018.

وأشار المنافس الوحيد لمحمد السيمو في الانتخابات الجزئية بالعرائش، أن “الحزب قام بالعديد من الاتصالات والشكايات المقدمة لرجال السلطة المحلية كرئيس دائرة اللوكوس، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة اقليم العرائش،

وأضافت الشكاية، أن تمادي بعض أعوان السلطة بالقيام بهذه الدعاية يؤكد إصرارا مريبا من قبل بعض هؤلاء الأعوان في دعمهم لمرشح الحركة الشعبية بالإقليم، معتبرا أن ذلك يعد تدخلا سافرا ومفسدا للعملية الانتخابية التي تقتضي الحياد وعدم استغلال نفوذ السلطة.

 

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع