أخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 2:18 صباحًا

حسن بيريش يوقع بالمركز الثقافي للقصر الكبير

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 23 فبراير, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير- أمينة بنونة 

نظم المركز الثقافي بالقصر الكبير بتنسق مع  جمعية أسماء للأعمال الثقافية والإجتماعية بتطوان أمسية مفتوحة مع الكاتب والصحفي حسن بيرس حول الكتاب المشترك بينه وبين الأستاذ  عبد الرازق الصمدي  ”خالد ميشال الإعلامي الذي لم يفقد ظله ” وذلك  يوم   الخميس 22 فبراير 2018.
   الأمسية الثقافية الفنية  تميزت بتوقيع الكتاب المذكور   بحضور مجموعة من الأدباء والمبدعين في المجال الفني والثقافي  وكذا فعاليات جمعوية وإعلامية  من داخل المدينة وخارجها.
افتتح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم فكلمة مديرة  المركز الثقافي  السيدة بشرى الأشهب والتي أدارت فقرات الأمسية  مرحبة بالضيوف الحاضرين وبضيف الشرف المحتفى  به، كما قدمت نبذة  عن اعماله وبعض الجوانب من سيرته.
  الأستاذة أسماء المصلوحي رئيسة الجميعية المنظمة   شكرت كل من أسهم في إنجاح هدا اللقاء ومد الجسور بين المدينتين من أجل السير قدما بالثقافة والإبداع
 الأستاذ حسن بيريش استعرض في مداخلته مجموعة جوانب من الكتاب، الذي أثار الكثير من النقاشات و الأسرار المتعلقة بحياته مشبال  العامة والخاصة كالسياسة والإعلام  .

وتخللت هذه الأمسية الفنية وصلات موسيقية طربية امتع بها الحاضرون الإخوان المصباحي  مع تكريم للاستاذ حسن بيرش  وتقديم هدايا للمشاركين . عرف اللقاء  قراءة قصيدة في حق خالد مشبال الإعلامي الفذ وفتح باب النقاش الذي  تمحور حول إعلامي متمرس كخالد  رحمة الله عليه .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع