أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 12:26 صباحًا

برلمانيو مؤسسة الهدى الخصوصية في لقاء تواصلي مع وزير الثقافة و الاتصال

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 17 مارس, 2018 | قراءة

مراسلة خاصة 
مؤسسة الهدى الخصوصية كعادتها في ايلاء كبير العناية لتلامذتها وتفعيلا لبرنامجها التربوي المندمج ( تحفيز ) الذي يهتم ببناء شخصية التلميذ وتقويم سلوكياته المؤثرة في العلاقات العامة . نظمت لقاء تواصليا جمع تلاميذ المؤسسة البرلمانيون الممثلون لإقليم العرائش في برلمان الطفل والذين يدرسون في سلكها الاعدادي والسيد وزير الثقافة والاتصال .

اللقاء التوصلي الذي شهد فقراته مكتب السيد الوزير بالرباط عرف غنى وتنوعا في مضامينه حيث محاوره انقسمت الى محاور ثلاثة الاول اهتم بشخص السيد الوزير دراسته واهتماماته وطموحاته الشخصية حينما كان تلميذا وطالبا وهل طموحاته الشخصية في هذه المرحلة كانت في مستوى مكانته العلمية والاجتماعية والسياسية التي بلغها .

المحور الثاني من اللقاء انصب على إستراتيجية الوزارة في عهد السيد الوزير وكيفية مواجهة اشكال القراءة والعزوف عنها واشكال البرامج الثقافية و الفنية الخاصة بالطفل والتي تغيب عن المشهد الثقافي للمملكة الا ما جاء عرضا .

اما المحور الثالث فقد صب في صميم هموم الطفل القصري من حيث غياب الفضاءات الثقافية و الأنشطة التعليمية و التثقيفية التي تغيب عن المشهد الثقافي المحلي .

الاطفال البرلمانيون بثوا شكاويهم و معاناتهم وغيرهم من أطفال مدينة القصر الكبير للسيد الوزير الذي بدوره اثنى عليهم وعلى مدينتهم وماضيها المجيد مبشرا اياهم بمشاريع مهمة ستعرفها المدينة قريبا تعيد لها ولأهلها الإعتبار المفقود والمرتجى.

الأطفال البرلمانيون ومؤسسة الهدى الخصوصية يشكرون السيد وزير الثقافة و الإتصال على هذا اللقاء التواصلي ويشكرون كل من ساعدهم في تحقيقه وإنجاحه وعلى رأسهم السيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصرالكبير والنائب البرلماني عن الاقليم كما يؤكدون لأطفال هذه المدينة حرصهم الشديد على إيصال صوتهم للمسؤولين من خلال برنامج أنشطتهم التي سطروها لهذه الغاية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع