أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 7:58 مساءً

المديرية الإقليمية لوزارة التعليم توضح بشأن مدرسة الحمة ” سيتم هدم الحجرات و بناء أخرى “

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 17 مارس, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
أكدت المديرية الإقليمية لوزارة التربية و التكوين إقليم العرائش أن تلاميذ مدرسة الحمة التابعة لجماعة القلة أن توقف الدراسة بالمدرسة المذكورة ” ظرفي بسبب سوء الأحوال الجوية ” و أن التلاميذ الذين كانوا يتابعون دراستهم بالمدرسة الآيلة للسقوط قد جرى توزيعهم بين القلة المركز و حجرة ” وفرتها ساكنة الدوار ” .

المديرية ، أوضحت في بلاغ توصلت به بوابة القصر الكبير ردا على موضوع منشور بالموقع نفسه تحت عنوان ” ” أن المدرسة تتوفر على حجررتين إحداها غير مستعملة جرى تحويل تلاميذ القسمين الخامس و السادس لمركزية القلة مع توفير النقل المدرسي ، فيما تطوع السكان بحجرة بالدوار لاستقبال باقي التلاميذ و ذلك منذ شهر يناير .

كما أشار نفس البلاغ إلى أن أشغال بناء الحجرة الأولى سينطلق خلال الأسبوع القادم ، كما سيتم هدم الحجرات الغير المستعملة مع تغيير مكان الحجرات لعدم صلاحية المكان .

و كانت المديرية الإقليمية قد أشارت في بلاغها إلى أن الموضوع الذي نشره الموقع يغيب عنه الحياد و الموضوعية و يتضمن المغالطات، علما أن الموضوع يتضمن فيديو يوثق وضعية الحجرات الدراسية بالصوت و الصورة و الذي اعترف بلاغ المديرية أن واحدة منها هي التي كانت تستعمل إلى غاية شهر يناير لتدريس جميع المستويات ، كما لم ينف ذات البلاغ أن أبناء الدوار يقضون يومهم ” خارج فصول الدراسة ” كما جاء في الفيديو الذي توصلت به بوابة القصر الكبير .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع