أخر تحديث : الجمعة 23 مارس 2018 - 1:59 صباحًا

السيمو يصف زيارة أخنوش “بالعرس ” و يكشف عن مشاريع تنموية في الطريق

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 23 مارس, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ يوسف الريسوني
اعتبر محمد السيمو ، رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، زيارة وزير الفلاحة و الصيد البحري و المياه و الغابات ، السيد عزيز أخنوش لمدينة القصر الكبير صباح اليوم الخميس 22 مارس لتدشين عدد من المشاريع التنموية بمثابة ” عرس و الحلم الذي كنا نحلم أن يتحقق ” كما جاء على لسان السيمو .

السيمو ، أضاف في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أن هذا ” العرس ” عرف تدشين مجززة اللحوم الحمراء و التي تستجيب للمعايير الدولية المعمول بها في شأن ذبح اللحوم ، كما تم تدشين سوق الجملة بعد تهيئته و إصلاحه ، كما تم تدشين المدرسة الفلاحة .

رئيس المجلس البلدي ، لم يفوت الفرصة لتذكير كل المنتقدين لطموحاته و الذين اعتبروها مجرد ” خرايف ” أنه يسير على السكة الصحيحة و أن تحركاته بدأت تعطي ثمارها لصالح ساكنة القصر الكبير ، كما كشف عن سياسة وزارة الفلاحة الرامية إلى إنشاء قطب فلاحي بالزوادة و الذي ” سيعطي قفزة نوعية لجهة طنجة تطوان الحسيمة و الذي سيتم تدشينه في الزيارة المقبلة لوزير الفلاحة و الصيد البحري لتدشين سوق السمك مستقبلا و سوق الحبوب و سوق الماشية و مجزرة الدواجن و كذلك الطريق الدائري الذي يربط هاته المشاريع ” مطمئنا ساكنة القصر الكبير إلى أن ” كل الكلام الذي يصدر عن مؤسسة المجلس البلدي سيتحقق ” .

كما كشف السيمو عن زيارة سفيرة البرتغال لمدينة القصر الكبير مطلع الشهر المقبل لتوقيع اتفاقية ثقافية و كذا حضور كل من وزير الثقافة و مدير المكتب الوطني للسكت الحديدية و عدد من المسؤولين لتدشين النصب التذكاري للمقاومة و جيش التحرير .

و في نفس السياق ، ذكر محمد السيمو ، رئيس المجلس البلدي ، عن استعداده لفتح الباب لكل الطاقات و الكفاء ات التي تنحدر من مدينة القصر الكبير للعمل سويا من أجل الرقي بالمدينة و المساهمة في تنميتها .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع