أخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 12:52 صباحًا

التنظيمات السياسية والنقابية والمدنية التقدمية بالقصر الكبير تعقد ندوة صحفية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 25 مارس, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين
بعد منع الشكل النضالي ليوم 23 مارس الجاري الذي دعت إليه  التنظيمات السياسية والنقابية والمدنية التقدمية بمدينة القصر الكبير، انعقدت  بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالمدينة  ندوة صحفية مساء يوم السبت 24 مارس الجاري  تناول  من خلالها السيد يونس الحبوسي المتحدث باسم التنظيمات السياسية والنقابية والمدنية التقدمية  الحديث عن قرار المنع الصادر عن السلطات من الناحية القانونية معتبرا  إياه مخالفا لما درجت عليه نفس السلطات من قبل بالسماح للاشكال  النظالية بالانعقاد من غير أن يكون هناك إخلال بالأمن العام .

السيد الحبوسي اعتبر قرار المنع مرتبطا بتقدير سياسي من أجل منع الامتدادات النضالية الشعبية والنيل من معنويات المناضلين الذي رأوا في الوقوف إلى جانب مناضلي جرادة ، و تخليد الذكرى  الثالثة والخمسين للانتفاضة الشعبية ل 23 مارس 1965 ربطا للحاضر بالماضي.
المتحدث أشار إلى التضييق الممارس على كل الاطارات المناضلة  معددا مظاهره ومذكرا بالمحطة النضالية المقبلة ليوم 2 ابريل القادم ، وبنية التنسيقية تنظيم ندوة حول الواقع التنموي بالمدينة.
باقي التدخلات تحدثت عن استمرار الدولة في خرق القوانين التي سطرتها وكذا المواثيق والمعاهدات الدولية، وفق سياق دولي ووطني يتسم بمجموعة من التراجعات  وكون التنسيقية تتحلى بقدر كبير من النضج أكدته المحطات النضالية السابقة التي عرفتها الساحة المحلية.
تدخلات أخرى أدانت الترهيب واكدت على مواصلة النهج النضالي…
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع