أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 8:26 مساءً

دعوة للمشاركة في النسخة الخامسة للكرنفال التربوي لمدينة القصر الكبير

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 26 مارس, 2018 | قراءة

المكتب الإداري
في إطار الاستعدادات للكرنفال التربوي في نسخته الخامسة ، المنظم بشراكة بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالعرائش وجمعية منتدى أوبيدوم للإعلام والتواصل بالقصر الكبير وبتنسيق مع الكشفية الحسنية المغربية فرع القصر الكبير ، وانسجاما مع خلاصات الاجتماع التنسيقي المنعقد بين الأطراف المذكورة أعلاه بتاريخ 7 فبراير ، عممت المديرية مذكرة على المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بمدينة القصر الكبير ، حدد فيها يوم السبت 28 أبريل كتاريخ لعروض الكرنفال ، ويوم الجمعة 30 مارس 2018 كآخر أجل لتأكيد المؤسسات التعليمية مشاركتها وتهيئة عروضها.

ومن جانبنا نحن بمنتدى أوبيدوم للإعلام والتواصل يشرفنا دعوة الجمعيات وكافة الفعاليات بالمدينة للانخراط في هذا العمل الجاد ، وعلى الراغبين في المشاركة حضور الاجتماع الترتيبي الذي ستعقده الجمعية مساء يوم السبت 31 مارس 2018 بدار الشباب 3 مارس ابتداء من الساعة السادسة ، حيث ستتم مناقشة كافة شؤون الكرنفال.

الكرنفال سيشكل فرصة حقيقية للفرق المشاركة من أجل بعث رسائلها والتعبير عن أهدافها بأشكال إبداعية وفنية ، هذا وستحظى الفرق الفائزة بجوائز قيمة.

نسأل الله تعالى التوفيق ونشكر كل المشاركين في كرنفال القصر الكبير ونحيي ونثمن المجهودات الكبيرة للمصالح الأمنية والبلدية والإعلامية وكذا تشجيع الجمهور القصري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع