أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 1:01 صباحًا

نقابة لا راديل بالقصر الكبير تدعو إلى إعادة النظر في تعيين مندوب الوكالة ساعات بعد عودته!!!

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 3 أبريل, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين

بعث المكتب النقابي للجامعة الوطنية لعمال وكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب / القصر الكبير،  بتاريخ 2 أبريل 2018 بإشعار إلى السيد المدير العام   للوكالة المستقلة بإقليم العرائش.

وجاء في الإشعار أن المكتب النقابي بمدينة القصر الكبير تابع  عبر ما نشر بالصحف الوطنية أطوار التحقيقات التي باشرت لجنة من المفتشية العامة التابعة لوزارة الداخلية خلال الأسابيع الماضية والتي ارتكزت بالأساس حول ملفات مرتبطة بالمصلحة التجارية ؛ حيث وقفت اللجنة على حالة الفوضى العارمة الناتجة عن التدبير الذي وصفه الأشعار ب”  الفاشل”  لرئيس التقسيمة  التجارية السابق والمدير  الحالي بالقصر الكبير .

وساءل الإشعار المندوب عن استحقاقات المسؤولية المؤدى عنها وأعلن عن إدانته للطرق الملتوية التي اتبعها مندوب الوكالة للتخلص من المسؤولية حول الخروقات التي ادت الى معاقبة بعض المستخدمين  وتوقيفهم.

ودعا الإشعار الى وضع مساطر ادارية واضحة خصوصا في وجود مسؤول يتملص دائما من أية مسؤولية  لتقع على عاتق  المستخدمين ، كما استنكر الإشعار عملية التآمر مع جهات وصفها ب “خارجية”  من أجل إعادته على رأس فرع الوكالة بالقصر الكبير بعد إعفائه بأيام قليلة.

وفي الأخير تمت  دعوة   الجهات المسؤولة عن الوكالة لتحمل مسؤوليتها فيما يقع بالوكالة والتي يراد تحويلها حسب تعبير الإشعار الى ” مستنقع للإرتزاق والفساد”  ضدا على إرادة الأطر.

كما تمت دعوة المدير العام للوكالة الى اعادة النظر في تعيين مندوب الوكالة بالقصر الكبير ، بعد أن تم اعفاؤه قبل ايام قليلة مع الاحتفاظ بمناشدة أعلى السلطات لمعالجة الوضع الكارثي بمندوبية القصر الكبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع