أخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2018 - 10:51 مساءً

إعدادية علال الودي اختتام الاسبوع الثقافي السابع بحفل الوفاء

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 أبريل, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين :

بمناسبة اختتام الاسبوع الثقافي السابع ، احتفى أطر ثانوية علال الودي الإعدادية ، وجمعية امهات واولياء أمور التلاميذ بها ، بالمتقاعدين  عبر حفل أقيم بدار الثقافة لمدينة القصر الكبير مساء الجمعة 6 أبريل الجاري على شرف الأستاذين: عبد الرحيم بني شو، وعلي طالب.

الحفل الذي افتتح بآيات بينات من كتاب الله رتلتها  التلميذة فاطمة الزهراء الطويل ، عرف ترديد النشيد الوطني ، فكلمة الاستاذة حكيمة فرطاس مديرة المؤسسة ، ومن خلالها عددت البعض من خصال المحتفى بهما إداريا وتربويا وكونهما سيظلان حاضران في المشاعر متمنية لهما موفور الصحة والعافية، مع توجيه الشكر لكافة المساهمين في إنجاح الحفل.
الأستاذ  عماد المجدوبي عن جمعية آباء وامهات واولياء تلاميذ إعدادية علال الودي تناول كلمة اعتبر من خلالها أنه حري بالاباء والاولياء أن يكونوا سباقين لمبادرة التكريم ، مع ذكره لما يتمتع به المكرمين من اخلاص في العمل ووفاء للمهنةوكون دعاء متعلميهم سيحيطهم في كل حين.
باسم الأطر التربوية بالمؤسسة تدخل الأستاذ عبد الرزاق استيتو شاكرا المحتفى بهما على مساهمتها في تجويد العملية التربوية والرفع منها من خلال الابداع والعناية بالفضاء …
رئيس مصلحة الموارد البشرية بمديرية التعليم بالعرائش الاستاذ احمد السطي اعتبر المناسبة ذات دلالات تبرز قوى العلاقة بين الأطر، ترسيخا لثقافة التشارك والاعتراف ، خدمة للوطن، وتحقيقا للأهداف كل من موقعه حتى يحس الجميع بقوة الانتماء إلى الماضي والمستقبل.
الحفل الذي أدارته الاستاذة فاطمة الزهراء ازمي حسني اتخذ شعارا له:
يا معلم الاجيال ويا منبع الإحسان
إليك نهدي كل الشكر والعرفان
كما عرف عرض شريطين حول المسار المهني للمحتفى بهما ، والذين اوجزا احساسهما من خلال كلمتين بالمناسبة.
الجهة المنظمة قدمت هدايا وشواهد للأستاذين عبد الرحيم بني شو و علي طالب وأخرى لمجموعة من الأطر التربوية والإدارية والشركاء على الإسهام في تجويد الحياة المدرسية بالمؤسسة ، والتلاميذ الذين مثلوا اعداديتهم في ملتقيات رياضية وطنية.
الحفل تميز بتقديم وصلات فنية موسيقية  للتلاميذ تحت إشراف الأستاذين يوسف السباعي و منير العلوي مع تنظيم معرض بالبهو الخارجي لدار الثقافة تضمن معروضات من إنتاج المتعلمين.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع