أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 12:30 صباحًا

المغربيان عصام وشيماء يتأهلان إلى المرحلة المقبلة من “ذو فويس”

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 23 أبريل, 2018 | قراءة

أفلح المتسابقان المغربيان عصام سرحان وشيماء عبد العزيز، أمس السبت، في الانتقال إلى المرحلة المقبلة من برنامج “ذ فويس” الذي يعرض على قنوات “إم بي سي”، بعد أن قرر عضو لجنة التحكيم الفنان محمد حماقي أن يؤهّلهما رفقة المتسابق حسين بن حاج الذي حظي بتصويت الجمهور.

ونال عصام سرحان إعجاب اللجنة والجمهور بعد أداء متميز لموال “سمّي” لفنان العرب محمد عبده، في حين كانت شيماء آخر متسابقة تقدم عرضا من فريق حماقي، حيث اختارت إحدى أغاني الفنانة المغربية الشعبية نجاة اعتابو.

إلى ذلك، تأهل من فريق عاصي الحلاني كل من يوسف سلطان من الكويت، بتصويت الجمهور؛ فيما وقع اختيار عاصي على كل من آية دغنوج وماريز فرزلي.

واستمرت المنافسة مع فريق إليسا، حيث أسفر تصويت الجمهور عن تأهل هالة مالكي بينما اختارت إليسا كلا من خالد حلمي وحسن العطار.

المشتركون الأربعة من فريق أحلام كانوا آخر من وقفوا على المسرح، حيث تأهلت أولغا القاضي بتصويت الجمهور، بينما اختارت أحلام كلا من فيصل الأنصاري ودموع للانتقال معها إلى العرض المباشر المقبل.

وسيشهد الأسبوع المقبل تقديم المشتركين الـ12 لعروضهم أمام المدرّبين، بينما سيكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب، على أن يختار المدرّب مشتركاً واحداً ويتم استبعاد مشترك آخر.

حري بالذكر أن قنوات “إم بي سي” تعرض حلقات خاصة ترافق المشتركين عبرها في كواليس تحضيراتهم للعروض المباشرة مساء كل اثنين، وتتابع تحضيراتهم مع النجوم- المدرّبين الأربعة، وتحتفي بالمتأهّلين، إضافة إلى تضمّنها مواقف طريفة وتحدّيات حماسية بين المشتركين، وريبورتاجات وتقارير مصوّرة عن يومياتهم والبروفات الخاصة بالمرور المقبل لهم على المسرح.

وكان عصام سرحان، ابن مدينة القصر الكبير، قد نال في أول ظهور له أمام لجنة “ذ فويس” إعجاب كل أعضاء اللجنة بأدائه لموال وأغنية أندلسية بعنوان “لمّا بدى منك القبول”.

من جانبها، حازت شيماء عبد العزيز، ابنة مراكش، إعجاب جميع الأعضاء أيضا، في مرحلة “الصوت وبس”، بأدائها أغنية خليجية بعنوان “جيتك لبابك حبيبي”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع