أخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 11:04 مساءً

فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي القصر الكبير يتضامن مع المستشار أحمد بكور

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 24 أبريل, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين

كتب رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة  بالمجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير السيد مصطفى الزباخ على حائط بشبكة للتواصل الاجتماعي تضامنا باسم حزبه مع المستشار الجماعي أحمد بكور  جاء فيه :
يتابع فريق حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي بمدينة القصر الكبير ببالغ الغضب والاستنكار حملة الإساءة والاستهداف التي يتعرض لها أخينا احمد بكور ومحاولة المس بكرامته من بعض الجهات التي تسعى جاهدة لنفث سمومها والمس بما يمتاز به أخينا من التزام سياسي وأخلاق نضالية ومشهود له بالتفاني في خدمة فئات شعبية واسعة من ساكنة المدينة وربط جسور التواصل والاحترام مع مختلف الهيئات المحلية .
     ونحن في فريق حزب الأصالة والمعاصرة اذ نؤكد تضامننا المطلق واللامشروط مع أخينا نستنكر كل محاولة للإساءة به  ،وندين بشدة استخدام بعض الوسائط الإعلامية للترويج لعدد من الأكاذيب والمغالطات . وعزمنا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية في هذا الإطار.
    كما ندعو الى التصدي الحازم لكل الجهات التي تحاول عرقلة  عمل المجلس والتشويش عليه بالأساليب بئيسة كما نؤكد أن كل ذلك لن ينال من إصرارنا على العمل بكل إخلاص  إلى جانب كل مكونات المجلس الجماعي الذي نشيد بالمناسبة بما يمتاز به من دينامية وتنزيل عدد من الاوراش التنموية الهامة التي سوف  تساهم في التأهيل الشامل لمدينتنا العزيزة والوفاء بكل الالتزامات التي التزامنا بها مع الساكنة  .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع