أخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:38 مساءً

جمعية الانبعاث تنظم النسخة 20 من المسابقة الثقافية بين الاعداديات

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 14 مايو, 2018 | قراءة

أنوار الترفاس
شهدت دار الثقافة مساء يوم الاحد الأطوار النهائية من المسابقة الثقافية بين تلاميذ الثالثة إعدادي، التي عرفت تأهل ثلاث مؤسسات وهي ثانوية علال بن عبد الله الإعدادية ثانوية الإمام مسلم الإعدادية وثانوية وادي المخازن.

افتتحت المسابقة بآيات بينات من الذكر الحكيم بعدها وقف الحضور لتأدية النشيد الوطني ثم قدم الأستاذ أنور ترفاس كلمة مكتب الجمعية بين من خلالها أن الجمعية تتوخى من خلال هذه المسابقة الثقافية تحفيز التلاميذ على العمل الجاد وأيضا الاحتفاء بنماذج مضيئة بمؤسستنا التعليمية، وقد جرت أطوار المسابقة في جولتين وكان التنافس قويا بين التلاميذ المشاركين الذين نالوا استحسان الجمهور سواء في مهارة الإلقاء باللغتين العربية والفرنسية أو من خلال اجاباتهم على أسئلة المسابقة التي سهر على إعدادها وإخراجها بمهارة وحرفية كل من الأستاذ محمد لطفي والأستاذ محمد عزي.


وأسفرت المسابقة في الأخير عن فوز ثانوية وادي المخازن بالنسخة العشرين فيما احتل تلاميذ ثانوية علال بن عبد الله الرتبة الثانية وتلاميذ ثانوية الإمام مسلم الرتبة الثالثة.

وبموازاة مع المسابقة الثقافية نظمت مسابقة في الفنون التشكيلية تحت إشراف الأستاذ الفنان التشكيلي حسن البراق وكانت نتائجها كالتالي:

الفائزة الأولى : ليلى الهاشمي من مؤسسة الطود الخصوصية .
الفائزة الثانية : كوثر شربيه من اعدادية علال بن عبد الله .
الفائزة الثالثة : مريم جلطي من اعدادية المهدي بن بركة .
ووزعت في نهاية المسابقة جوائز على الفائزين تقديرا لمجهوداتهم وتميزهم.

مادة إعلانية

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع